كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في التعاقد مع النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد الدولي البرازيلي كاسيميرو البالغ من العمر 26 عاماً، من أبرز لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني في السنوات الماضية، خاصة وأنه من أحد الأسباب في تحقيق الفريق الأبيض لقبين دوري أبطال أوروبا على التوالي بالإضافة إلى لقب الليجا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، تحاول استغلال تواجد نادي ريال مدريد الإسباني في مدينة باريس، للتفاوض على ضم النجم البرازيلي كاسيميرو في الصيف.

وستقام مباراة من العير الثقيل غدًا الثلاثاء، بين ناديي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في مواجهات الإياب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي، وقد خسر فريق العاصمة الفرنسية في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقالت أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على استعداد للتخلي عن النجم الألماني جوليان دراكسلر الذي سجل أربعة أهداف و8 مساعدات منذ وصوله، لنادي ريال مدريد الإسباني بالإضافة إلى مبلغ كبير من المال، للموافقة على ضم البرازيلي كاسيميرو.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية شريط فيديو يتضمن قيام مشجعي باريس سان جيرمان بممارسة الضوضاء والشغب أمام الفندق الذي تمكث به بعثة ريال مدريد الإسباني قبل مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقامت مجموعة أولتراس المحسوبة على باريس سان جيرمان خلال ساعات الفجر بإطلاق الألعاب النارية في الشوارع والاعتداء على المارة والصراخ بشكل متعمد من أجل منع لاعبي ريال مدريد من النوم قبل المواجهة الحاسمة مساء هذا اليوم.

وأشارت الصحيفة من ناحية أخرى أنه جرى مناقشة تصرفات التحكيم بين مسؤولي ريال مدريد وباريس سان جيرمان بعد المباراة التي جرت في ملعب سانتياجو برنابيو ، حيث أعرب ناصر الخليفي عن امتعاضه الشديد من مستوى الحكام.

وأكدت هذه المصادر أن نادي ريال مدريد ساخط جداً من قيام باريس سان جيرمان بإعلان الحرب من خلال موقعه الرسمي من خلال نشر فيديوهات تحث على العنف ، حيث بلغت الأمور ذروتها من خلال سلوك جماهير الأولتراس أمام فندق النادي الإسباني بعد منتصف الليل.

وتواجد خمسين شخص من أولتراس باريس سان جيرمان بجوار المدخل الرئيسي للفندق الذي تتواجد به بعثة ريال مدريد ، حيث قاموا بافتعال الضجيج وإطلاق الألعاب النارية والاعتداء على السيارات ، حتى ظهرت الشرطة الفرنسية على استحياء لتفريق المتظاهرين.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع النجم المتألق ألاركون إيسكو لاعب نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم الشاب ألاركون إيسكو البالغ من العمر 25 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، والانتقال إلى إحدى الفرق التي تهتم بضمه، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي تشيلسي الإنجليزي، يريد التعاقد مع ألاركون إيسكو من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف، وذلك قد يدفع المهاجم ألفارو موراتا لاعب الفريق الذي يقدم مستويات سيئة في الفترة الحالية، للرحيل إلى نادي مانشستر سيتي بسبب رغبة المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا في ضمه.

وأشارت إلى أن بيب جوارديولا عينه على هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، ولكن سيكلف نادي مانشستر سيتي 150 مليون جنيه إسترليني، لذلك قرر ضم ألفارو موراتا من الفريق اللندني تشيلسي والذي سيكون سعره أقل كثيرًا.

الأكثر مشاهدة