تلقى ريال مدريد أنباء سارة بعودة ثنائي خط الوسط لوكا مودريتش وتوني كروس إلى تدريبات الفريق بعد تعافيهما من الإصابة بشكل كامل.

مودريتش تعرض لإصابة في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن وغاب على أثرها عن آخر 4 مباريات، كذلك عانى كروس من مشاكل في الركبة خلال مواجهة الذهاب ضد باريس سان جيرمان.

وشارك الثنائي الكرواتي والألماني في تدريبات ريال مدريد الجماعية اليوم بشكل طبيعي، وذلك قبل 48 ساعة على المواجهة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وما زالت مشاركتهما في المباراة غير واضحة حتى الآن، حيث سيتخذ المدرب زين الدين زيدان قراره النهائي بشأن الدفع بهما صباح يوم الثلاثاء.

وأوضحت صحيفة ماركا أن مودريتش وكروس سيسافران مع بعثة الفريق المتجهة إلى باريس من أجل خوض المباراة بغض النظر إن كانا سيشاركان أم لا، حيث سيتم الإعلان عن القائمة النهائية قبل 10 ساعات على انطلاق المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في التعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد الدولي الفرنسي رافائيل فاران البالغ من العمر 24 عاماً، من أفضل المدافعين الواعدين في العالم بالوقت الحالي، بسبب ما يقدمه من مستوى رائع للغاية، مع نادي ريال مدريد الإسباني، منذ انضمامه في صيف 2011 من نادي نيس.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن جوزيه مورينيو لا يزال مقتنع بإمكانيات المدافع الفرنسي رافائيل فاران، والذي قام بشراءه من نادي نيسي عندما كان مدرباً لنادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على استعداد لتقديم عرضاً بقيمة 54 مليون جنيه إسترليني، إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف، من أجل الموافقة على التخلي عن المدافع الفرنسي رافائيل فارات، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018


الأكثر مشاهدة

REAL MADRID - VALENCIA

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن تحذير شديد اللهجة من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، إلى الثنائي داني سيبايوس وثيو هيرنانديز قبل مباراة خيتافي، وذلك بسبب عدم قتالهما في التدريبات للحصول على فرصة المشاركة.

وفاز نادي ريال مدريد مساء أمس السبت، ضد نادي خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن زين الدين زيدان وجه رسالة تحذير إلى داني سيبايوس وثيو هيرنانديز، وطالبهم بالظهور بشكل أفضل من ذلك في تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني.

وقالت أن زيدان تحدث مع اللاعبان، وطالبهم بتقديم أفضل ما لديهم في الفترة المقبلة إذا كانوا يريدون الاستمرار داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ويضع المدرب الفرنسي الثنائي في تحدي حتى نهاية الموسم الجاري، لتحديد استمرارهما من عدمه.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018


الأكثر مشاهدة