كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في التعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد الدولي الفرنسي رافائيل فاران البالغ من العمر 24 عاماً، من أفضل المدافعين الواعدين في العالم بالوقت الحالي، بسبب ما يقدمه من مستوى رائع للغاية، مع نادي ريال مدريد الإسباني، منذ انضمامه في صيف 2011 من نادي نيس.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن جوزيه مورينيو لا يزال مقتنع بإمكانيات المدافع الفرنسي رافائيل فاران، والذي قام بشراءه من نادي نيسي عندما كان مدرباً لنادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على استعداد لتقديم عرضاً بقيمة 54 مليون جنيه إسترليني، إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف، من أجل الموافقة على التخلي عن المدافع الفرنسي رافائيل فارات، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018


الأكثر مشاهدة

REAL MADRID - VALENCIA

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن تحذير شديد اللهجة من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، إلى الثنائي داني سيبايوس وثيو هيرنانديز قبل مباراة خيتافي، وذلك بسبب عدم قتالهما في التدريبات للحصول على فرصة المشاركة.

وفاز نادي ريال مدريد مساء أمس السبت، ضد نادي خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن زين الدين زيدان وجه رسالة تحذير إلى داني سيبايوس وثيو هيرنانديز، وطالبهم بالظهور بشكل أفضل من ذلك في تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني.

وقالت أن زيدان تحدث مع اللاعبان، وطالبهم بتقديم أفضل ما لديهم في الفترة المقبلة إذا كانوا يريدون الاستمرار داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ويضع المدرب الفرنسي الثنائي في تحدي حتى نهاية الموسم الجاري، لتحديد استمرارهما من عدمه.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018


الأكثر مشاهدة

تحدث زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، عن الفوز السهل الذي حققه فريقه ضد خيتافي ، بنتيجة 3/1 ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، ضمن فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” كان من المهم بالنسبة لنا أن نحظى بهذه الأيام الثلاثة المقبلة ، ونحن في معنويات جيدة ، سنرتاح جيداً ونعتقد أنه سيكون علينا يوم الثلاثاء أن نكافح ونركض ونلعب جيداً ” .

وتابع حديث بالقول : ” الفريق أفضل مما كان عليه قبل أربعة أيام ، ومن الأفضل أن نصل إلى مباراة يوم الثلاثاء مع هذا الانتصار ” .

وعن وضعية المصابين ، قال زيدان : ” مودريتش وكروس لم يتدربا معنا بعد ، ولا أستطيع أن أخبركم بأي شيء ، وسنرى ما إذا كانا سيتدربان غدا مع الفريق .. لن أتعذر أبدا بالإصابات ، وإذا لم يكن بإمكان كروس ومودريتش أن يكونا معنا فلدينا لاعبين آخرين ” .

وأضاف : ” سنسافر جميعاً إلى باريس ، وسوف نرى الفريق الذي سيلعب أساسياً يوم الثلاثاء ، نحن نعلم أنها ستكون لعبة معقدة للغاية ، وعلينا أن نعاني للفوز ” .

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيحل ضيفاً على باريس سان جيرمان ، يوم الثلاثاء المقبل ، لحساب مباريات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث انتهت مواجهة الذهاب بفوز النادي الملكي بنتيجة 3/1 .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة