ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت أن إيسكو ألاركون لاعب وسط ريال مدريد طلب من زميله السابق ألفارو موراتا المساعدة في الحصول على منزل في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة القليلة القادمة.

ويسعى لاعب خط الوسط الإسباني للرحيل عن نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بسبب عدم شعوره بالراحة ، خصوصاً بما يتعلق بالمدرب زين الدين زيدان الذي تؤكد بعض المصادر بقاءه.

وقام إيسكو باضاعة أكثر من نصف دقيقة خلال الإعلان عن استبداله خلال المباراة التي خسرها ريال مدريد بهدف نظيف أمام إسبانيول ، وذلك كعلامة على التعبير عن غضبه الشديد وعدم الرضا عن خروجه من الميدان.

وكشفت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية نقلاً عن مصدر مقرب من ألفارو موراتا أن الاخير تمكن من إقناع إيسكو بالانتقال إلى تشيلسي في الصيف المقبل ، وذلك بعد حديث جرى بينهما عن مجريات الأمور في مدريد.

وأشار هذا المصدر أن إيسكو لا يطيق البقاء في ريال مدريد في ظل قيادة زين الدين زيدان ، وأنه يفكر جدياً في خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل مع نادٍ آخر لكي لا يعيش نفس تجربة الموسم الجاري.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

أعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي عن قائمة الفريق التي اختارها المدرب زين الدين زيدان لخوض مواجهة خيتافي اليوم السبت لحساب الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد الهزيمة من إسبانيول بالجولة الماضية بهدف نظيف، وذلك من أجل المحافظة على المركز الثالث ورفع معنويات الفريق قبل مواجهة العودة أمام باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة عودة المدافع البرازيلي مارسيلو بعد تعافيه من الإصابة التي تسبب في غيابه عن آخر مباراتين أمام إسبانيول وديبورتيفو آلافيس.

وغاب عن القائمة الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس بسبب الإصابة وباتت مشاركتهما في مواجهة باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء القادم معقدة أيضاً، بينما استبعد زيدان المدافع المغربي الشاب أشرف حكيمي لأسباب فنية.

وجاءت القائمة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: كيلو نافاس، كيكو كاسيا ولوكا زيدان.

الدفاع: مارسيلو، سيرجيو راموس، ناتشو، رافاييل فاران، ثيو هيرنانديز وداني كارفاخال.

الوسط: كاسيميرو، ماركوس يورنتي، ماتيو كوفاسيتش، إيسكو وماركو أسينسيو.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز وبورخا مايورال.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

قرر الاتحاد الكرواتي لكرة القدم الوقوف إلى جانب لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الذي اتهم في الساعات القليلة الماضية بالإدلاء بشهادة كاذبة بالإضافة إلى شهادة الزور في قضية متعلقة بالفساد.

واتهمت النيابة العامة في مدينة أوسييك التي تبعد 280 كيلومتراً عن العاصمة زغرب اللاعب لوكا مودريتش بالكذب والتضليل العدالة في محاكمة عملاق النجم الكرواتي السابق زدرافكو ماميتش وثلاثة مسؤولين آخرين.

وتؤكد عريضة الاتهام التي قدمتها النيابة العامة الكرواتية أن زدرافكو ماميتش والآخرون معه متهمون بالحصول على المال بشكل غير مشروع من خلال جمع 19 مليون دولار بواسطة التهرب الضريبي والتحايل بانتقال اللاعبين.

وقال الاتحاد الكرواتي في بيانه الرسمي : “يقف الاتحاد الكرواتي بحزم إلى جانب مودريتش لضمان أن القضية لن تؤثر عليه وعلى المنتخب الكرواتي في كأس العالم وأن لا يكون لها تأثير سلبي على ظهور الفريق في مونديال روسيا“.

وتؤكد وسائل الإعلام المحلية أن مودريتش يواجه عقوبة السجن لمدة خمس سنوات في حال ادانته ، بعد أن تراجع في أيار / مايو 2017 عن شهادته خلال التحقيقات حول كيفية انتقاله من دينامو زغرب إلى توتنهام في عام 2008.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة