شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت اليوم الخميس انضام مارسيلو وخيسوس فاييخو في إطار الاستعداد للمباراة ضد خيتافي المقررة مساء يوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة 27 من الدوري الإسباني.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي يشارك بها البرازيلي مارسيلو في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه ، وذلك منذ الإصابة التي تعرض لها في الفخد الأيمن خلال المواجهة أمام ريال بيتيس في الثامن عشر من شهر شباط / فبراير الماضي.

وفي حال حصوله على التصريح الطبي قبل المباراة ضد خيتافي ، فقد يتمكن الظهير الأيسر من المشاركة مع نادي ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في السادس من مارس/آذار الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي ريال مدريد من استعداداته لمواجهة خيتافي بتدريب أخير سيقام غداً الجمعة في مدينة فالديبيباس الرياضية ، حيث سيعلن المدرب زين الدين زيدان عن قائمته النهائية لمباراة يوم السبت وسيعقد بعد ذلك مؤتمراً صحفياً.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن أصدقاء المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد والمقربين، يدفعوه إلى الانتقال إلى نادي ريال مدريد بدلاً من الفريق الكاتالوني برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب تقارير صحفية إسبانية في الأونة الأخيرة، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.

للمزيد حول أخبار مباراة برشلونة القادمة

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يعلم برغبة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الانتقال إلى القلعة البيضاء، على الرغم من توصله إلى اتفاق مع نادي برشلونة، ولكن يصر على ضمه في الصيف.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يوضح معادلة زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد سجل أسوأ مواسم جوزيه مورينيو تهديفاً في النادي الملكي.

وفشل ريال مدريد في هز شباك المرمى في 6 مباريات خاضها هذا الموسم في مختلف البطولات، وهي واقعة تحدث للمرة الأولى منذ موسم 2010-2011 عندما كان مورينيو مدرباً للفريق.

وكان ريال مدريد قد حقق سلسلة طويلة امتدت لـ73 مباراة متتالية نجح خلالها في التسجيل، لكن هذه السلسلة توقفت في مباراة ريال بيتيس التي خسرها الفريق بهدف نظيف في ذهاب الليجا هذا الموسم.

ومنذ ذلك الوقت، فشل ريال مدريد في التسجيل في 5 مباريات أخرى كان آخرها مواجهة إسبانيول قبل يومين التي انهزم بها بهدف نظيف أيضاً، كذلك لم ينجح ريال مدريد بهز شباك المرمى أمام كل من أتلتيكو مدريد، أتلتيك بيلباو، برشلونة وفياريال.

وفي موسم مورينيو الأول، فشل الفريق أيضاً في التسجيل خلال 6 مباريات أمام كل من مايوركا، ليفانتي، برشلونة، أوساسونا وديبورتيفو لاكورونيا، بالإضافة إلى سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة