كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، غن مطالبة النجم المتألأق ألاركون إيسكو لاعب الفريق الملكي، ناديه ريال مدريد بالتعاقد مع صفقتين من العيلر الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل بقاءه مع القلعة البيضاء في الموسم القادم.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم الشاب ألاركون إيسكو البالغ من العمر 25 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، والانتقال إلى إحدى الفرق التي تهتم بضمه، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى ألاركون إيسكو ألغى فكرة الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف، ولكن لديه شرط وحيد، وهو التعاقد مع دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، والمهاجم هاري كين هداف الفريق اللندني توتنهام.

وقالت أن ألاركون إيسكو الذي انضم إلى ريال مدريد في صيف 2014 من فريق ملقا، يرى أن اللوس بلانكوس في إحتياج إلى الحارس الإسباني دافيد دي دخيا، والمهاجم المتألق هاري كين، بعد تذبذب مستوى الفرنسي كريم بنزيما في السنوات الأخيرة.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن إبلاغ المهاجم الشاب بورخا لاعب نادي ريال مدريد، قائد الفريق الأبيض سيرجيو راموس، برحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي الإسباني الشاب بورخا مايورال البالغ من العمر 20 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في وقت إحتياج زيدان لخدماته خاصة مع غياب كريم بنزيما.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الشاب بورخا مايورال مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، يعرف أنه ليس له مكاناً في تشكيل القلعة البيضاء خلال الموسم القادم، بعد دخول فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس سوق الانتقالات بقوة.

وقالت أن بورخا مايورال مهاجم منتخب إسبانيا للشباب، أبلغ قائد نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس بالرحيل في الصيف، والبحث عن ناد أخر للسماح له بالمشاركة بصفة أساسية في الموسم القادم، عكس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي لا يعتمد عليه نهائياً.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

بدأ ريال مدريد عام 2018 بنفس الأسماء التي كانت حاضرة في نهاية العام المنصرم، حيث لم يجري النادي أي صفقة خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد أن تخلى عن 6 لاعبين في الصيف الماضي وهم خاميس رودريجيز، دانيلو، ألفارو موراتا، فابيو كوينتراو، بيبي وماريانو.

وكان النادي قد انتدب 5 لاعبين لتعويض الراحلين، يمتاز جميعهم أنهم صغار في السن، وهي سياسة جديدة بدأ يتبعها النادي منذ بضعة سنوات وأصبحت أكثر وضوحاً مع المدرب زين الدين زيدان.

وفيما يلي قائمة لاعبي ريال مدريد الرسمية لعام 2018 مع سن كل لاعب ورقمه :-

كيلور نافاس .. الرقم 1 .. السن 31 عام

كيكو كاسيا .. الرقم 13 .. السن 31 عام

سيرجيو راموس .. الرقم 4 .. السن 31 عام

رافاييل فاران .. الرقم 5 .. السن 24 عام

ناتشو فرنانديز .. الرقم 6 .. السن 28 عام

خيسوس فاييخو .. الرقم 2 .. السن 21 عام

مارسيلو .. الرقم 29 .. السن 29 عام

ثيو هيرنانديز .. الرقم 15 .. السن 20 عام

داني كارفاخال .. الرقم 2 .. السن 26 عام

أشرف حكيمي .. الرقم 19 .. السن 19 عام

كاسيميرو .. الرقم 14 .. السن 26 عام

ماركوس يورنتي .. الرقم 18 .. السن 23 عام

توني كروس .. الرقم 8 .. السن 28 عام

لوكا مودريتش .. الرقم 10 .. السن 32 عام

ماتيو كوفاسيتش .. الرقم 23 .. السن 23 عام

داني سيبايوس .. الرقم 24 .. السن 21 عام

إيسكو .. الرقم 22 .. السن 25 عام

كريستيانو رونالدو .. الرقم 7 .. السنة 33 عام

ماركو أسينسيو .. الرقم 20 .. السن 22 عام

جاريث بيل .. الرقم 11 .. السن 28 عام

لوكاس فاسكيز .. الرقم 17 .. السن 26 عام

كريم بنزيما .. الرقم 9 .. السن 39 عام

بورخا مايورال .. الرقم 21 .. السن 20 عام

ومن خلال ملاحظتنا للقائمة سنجد أن كريستيانو رونالدو هو أكبر لاعب في ريال مدريد بالوقت الراهن، فهو يبلغ 33 عام، بينما يعد المدافع المغربي الشاب أشرف حكيمي الأصغر في الفريق بـ19 عام فقط.

الأكثر مشاهدة