جاريث بيل

نشرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء التشكيلة التي سيلعب بها ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسوف يلعب نادي ريال مدريد هذه الليلة من دون الاعتماد الكامل على الثلاثي الهجومي “بي بي سي” ، حيث سيغيب جاريث بيل عن التشكيلة الأساسية مقابل مراهنة زيدان على إيسكو ، وبالتالي فإن بطل أوروبا سيلعب بخطة 4-4-2.

وتتضمن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها ريال مدريد في هذه المباراة كيلور نافاس، ناتشو، رافاييل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو، إيسكو، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودرييتش، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو.

وأشارت هذه المصادر أن زيدان لن يستخدم لوكاس فاسكيز الذي بدا وكأنه الخيار التفضيلي لتعزيز مركز الجناح الأيمن لمساعدة ناتشو في مهمة الدفاع أمام نيمار ، في حين أن مشاركة ماركو أسينسيو سوف تعتمد على نتيجة المباراة.

ويمكننا استعياب رسالة بأن زين الدين زيدان غير معني في تنفيذ رغبات الرئيس فلورنتينو بيريز الذي يميل دائماً للاعتماد على الثلاثي الهجومي “بي بي سي” ، حيث قرر المدرب في هذه المباراة استخدام أفكاره دون مراعاة لضغوط من أي نوع.

فيديو مهم بريميرليج 360 .. إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

CARDIFF, WALES - JUNE 03: Casemiro of Real Madrid celebrates victory after the UEFA Champions League Final between Juventus and Real Madrid at National Stadium of Wales on June 3, 2017 in Cardiff, Wales. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

نشر النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قبل المواجهة المرتقبة بين فريقه وباريس سان جيرمان الفرنسي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ريال مدريد مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء والموافق 14 فبراير، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.

وعبر البرازيلي كاسيميرو عن سعادته بعودة فريقه ريال مدريد للعب في البطولة المفضلة دوري أبطال أوروبا بنشر فيديو على “تويتر” قائلاً: “دوري الأبطال عاد، وملوك أوروبا عادوا، هلا مدريد”.

ويضع نادي ريال مدريد الإسباني، أمل كبير في الفوز على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والوصول إلى أدوار متقدمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخروج من كأس الملك واحتلال المركز الثالث وراء المتصدر برشلونة بفارق 17 نقطة.
فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

تمنى المدافع البرازيلي دانيلو دا سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فوز فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، ضد نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في المباراة المرتقبة بينهما ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ريال مدريد مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء والموافق 14 فبراير، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.

وتحدث الظهير الأيمن البرازيلي في تصريحات صحفية عقب فوز فريقه ضد بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا أمس قائلاً: “أنا مع ريال مدريد وسأبقى معهم، وأتمنى لهم الفوز الليلة ضد باريس سان جيرمان، وبالنسبة لي المباراة 50/50”.

جدير بالذكر أن المدافع البرازيلي دانيلو دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، انتقل من نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي، إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 30 مليون يورو.
فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة