مارسيلو لاعب ريال مدريد

تحدث مارسيلو جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني عن المباراة الصعبة التي سيخوضها فريقه يوم غداً الأربعاء ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكد المدافع البرازيلي أنه سيكون من الخطأ التركيز فقط على نيمار في هذه المرحلة بسبب تواجد العديد من اللاعبين المميزين في باريس سان جيرمان ، مشيراً إلى أن نادي ريال مدريد غير مطالب بإثبات أي شيء لأي شخص.

وقال مارسيلو فى مؤتمره الصحفي : “لقد تبادلت عدة رسائل مع نيمار ولكننا لم نتحدث عن كرة القدم ، باريس سان جيرمان ليس نيمار فقط ، بل هو فريق جيد جداً وسيكون من الخطأ التفكير فقط به وترك بقية أعضاء فريقه”.

وحول رأيه في مباراة الغد واضاف : “باريس سان جيرمان فريق هجومي وسجل الكثير من الأهداف ، أعتقد أنها ستكون مباراة مفتوحة جداً لأننا فريقين هجوميين ولكن نتيجة مباراة الغد لن تحسم المتأهل لأن المواجهة عبارة عن مباراتين”.

وشدد مارسيلو على أن ريال مدريد لديه دافع كبير جداً ضد باريس سان جيرمان وقال : “نحن نعرف ماذا يعني الفوز في هذه المسابقة أو الفوز في كل مباراة ، هو شيء يحفزنا كثيراً ، لقد فزت بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد ولكن الدافع في كل يوم هو القتال والتدريب للفوز أكثر وهذا يساعدنا كثيراً قبل هذه المباراة للدفاع عن هذا اللقب”.

فيديو مهم بريميرليج 360 .. إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن استغلال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، تواحد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مدينة مدريد قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا، للتفاوض مع والده لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ريال مدريد مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء القادم والموافق 14 فبراير، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 25 عاماً، من نادي باريس سان سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل، ليحل محل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن هناك اتصالاً بين فلورنتينو بيريز ووالد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، واتفق الثنائي على الجلوس في نفس غرفة اللاعب لإنهاء تفاصيل عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني.
فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء عن تحديد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، سعر النجم الشاب ماركو أسينسيو، الذي يريد ضمه نادي تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم الشاب ماركو أسينسيو البالغ من العمر 21 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على الرغم من معاناة اللوس بلانكوس هذا الموسم من سوء نتائج ومستوى.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي، عرض على نادي ريال مدريد الإسباني 80 مليون يورو للتخلي عن المتألق ماركو أسينسيو، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز مطالباً 150 مليون للموافقة على بيعه.

وقالت أن فلورنتينو بيريز سيوافق على رحيل ماركو أسينسيو في حالة تلقيه عرضاً بقيمة 150 مليون يورو، ولكن فكرة رحيله تشعل غرفة خلع ملابس نادي ريال مدريد، مؤكدين على أهميته مع الفريق الملكي.
فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة