كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن استغلال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، تواحد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مدينة مدريد قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا، للتفاوض مع والده لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ريال مدريد مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء القادم والموافق 14 فبراير، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 25 عاماً، من نادي باريس سان سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل، ليحل محل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن هناك اتصالاً بين فلورنتينو بيريز ووالد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، واتفق الثنائي على الجلوس في نفس غرفة اللاعب لإنهاء تفاصيل عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني.
فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء عن تحديد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، سعر النجم الشاب ماركو أسينسيو، الذي يريد ضمه نادي تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم الشاب ماركو أسينسيو البالغ من العمر 21 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على الرغم من معاناة اللوس بلانكوس هذا الموسم من سوء نتائج ومستوى.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي، عرض على نادي ريال مدريد الإسباني 80 مليون يورو للتخلي عن المتألق ماركو أسينسيو، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز مطالباً 150 مليون للموافقة على بيعه.

وقالت أن فلورنتينو بيريز سيوافق على رحيل ماركو أسينسيو في حالة تلقيه عرضاً بقيمة 150 مليون يورو، ولكن فكرة رحيله تشعل غرفة خلع ملابس نادي ريال مدريد، مؤكدين على أهميته مع الفريق الملكي.
فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي البلجيكي توبي ألدرفايريلد البالغ من العمر 28 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي العاصمة الإنجليزية توتنهام، منذ انضمامه في صيف عام 2015، قادماً من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز يرى في توبي ألدرفايريلد شريك جيد للغاية للقائد سيرجيو راموس في دفاع نادي ريال مدريد الإسباني، وكان يبحث رئيس القلعة البيضاء منذ فترة عن مدافع جيد بعد المستويات السيئة للغاية لهذا المركز منذ عدة سنوات.

وقالت أن فلورنتينو بيريز كان يريد ضم المدافع ليوناردو بونوتشي من نادي يوفنتوس الإيطالي قبل انتقاله إلى ميلان، لذلك يتجه في الوقت الحالي للتعاقد مع عملاق نادي توتنهام الإنجليزي توبي ألدرفايريلد.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على استعداد لتقديم عرضاً بقيمة 30 مليون يورو، إلى نادي توتنهام الإنجليزي في الصيف القادم، للموافقة على ضم المدافع توبي ألدرفايريلد الذي سيكون ضمن الصفقات الصيفية للفريق الأبيض.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة