كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن التشكيل الأفضل من فريقين ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي قبل المباراة المرتقبة بينهما في بطولة دوري أبطال أوروبا، حسب تصويت أجرته عبر موقعها الألكتروني الرسمي.

وستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ريال مدريد مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي غداً الأربعاء والموافق 14 فبراير، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.

ووفقاً للتصويت الذي أجرته صحيفة “ماركا”، فأن ثلاثي الـBBC كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما خارج التشكيل الأفضل من فريقين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بسبب تفضيل القراء ثلاثي الفريق الباريسي نيمار دا سيلفا وأدينسون كافاني وكيليان مبابي.

وشهد التصويت حصول المهاجم الأوروجواياني أدينسون كافاني على نسبة وصلت إلى 90% من الأصوات مقابل 8% لنظيره في ريال مدريد كريم بنزيما، بينما حصل الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا على نسبة 88% من الأصوات متفوقاً على لاعب باريس سان جيرمان لايفن كورزاوا.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس

الدفاع: مارسيلو – راموس – فاران – ألفيس

الوسط: كاسيميرو – كروس – مودريتش

الهجوم: نيمار – كافاني – مبابي
الافضل
فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

كشف المهاجم المتألق ألفارو موراتا هداف نادي تشيلسي الإنجليزي، عن السبب الحقيقي الذي قاده إلى الرحيل عن نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وانضم المهاجم ألفارو موراتا البالغ من العمر 25 عاماً، إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي، قادماً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 80 مليون يورو.

وتحدث الدولي الإسباني في تصريحات صحفية قائلاً: “أنا لما أطلب اللعب أساسياً في ريال مدريد، وأعلم أن الفريق مليء بنجوم من كوكب أخر، ولكن لم ألعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولا ضد أندية مثل برشلونة، وفالنسيا، وإشبيلية، وأتلتيكو مدريد، أنا أحب أن ألعب بشكل مستمر ولكن الظروف فعلت ذلك، لا زالت من محبي ريال مدريد وأشاهد الكثير من المباريات لهم”.

وعن رحيله من أتلتيكو مدريد عندما كان صغيراً: “بدأت في الروخي بلانكوس بشكل جيد للغاية، ولكن في فترة معينة فقدت المتعة معهم، وكانت علاقتي باللاعبين غير جيدة إلا كوكي، وأبلغت الفريق برغبته في الرحيل، وكان للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فضل كبير في مسيرتي، وذلك بعد أن دعمني للعب مع ريال مدريد والظهور بشكل جيد”.
فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

صرح ماريانو راخوي رئيس وزراء إسبانيا الحالي بأنه لا يرغب في رؤية البرازيلي نيمار دا سيلفا يرتدي قميص ريال مدريد على ضوء الأخبار التي تفيد بانضمامه للمرينجي الصيف المقبل.

وارتبط أسم البرازيلي نيمار الذي انتقل هذا الموسم إلى صفوف باريس سان جيرمان بمبلغ 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة الإسباني بالانضمام للريال، ولكن رئيس الوزراء -مشجع الريال منذ الصغر- يبدي تحفظه من مسألة التعاقد مع هذا لاعب البلوجرانا السابق.

وتحدث راخوي في حوار خاص مع صحيفة “آس” الإسبانية عن هذا الأمر قائلاً “هل أرى نيمار بقميص ريال مدريد؟ لا أحب أن أرى هذا اللاعب بالقميص الأبيض”.

وحين سئل عن المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بمسابقة دوري أبطال أوروبا، رد قائلاً “في هذه المنافسات أي شيء قد يحدث، ودعونا لا ننسى أن هذا الفريق هو الريال، وأن هذه البطولة هي المفضلة بالنسبة له”.

وتابع “ريال مدريد لديه فقط دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لذلك فسيتم التركيز عليها فقط، وهذا شيء إيجابي”.

وبسؤاله عن نجوم باريس سان جيرمان، رد قائلاً “هل نشعر بالقلق من لاعبي السان جيرمان؟ فالجميع يتحدث عن ثلاثي الفريق الفرنسي المميز، ولكن بالإضافة إليهم فهناك تشكيلة رائعة تضم دي ماريا، ورابيوت، وفيراتي، لذلك فأنا انتظر لقاء مميز وكبير من الفريقين”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيستضيف فريق باريس سان جيرمان على ملعب “السانتياجو بيرنابيو” مساء غد الأربعاء، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

** فيديو تحليل يلخص أبرز الملاحظات في فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد

الأكثر مشاهدة