ستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ريال مدريد مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء القادم والموافق 14 فبراير، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.

ويعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد هذا الموسم من سوء نتائج ومستوى، بعد الخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد الفريق الصغير ليجانيس، بالإضافة إلى الابتعاد عن صدارة الليجا بفارق كبير من النقاط عن المتصدر نادي برشلونة، ولم يتبقى للفريق الملكي سوى بطولة دوري أبطال أوروبا للخروج من هذه الأزمة.

بوعد أن خرج نادي ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا، وصعوبة منافسته على لقب الليجا بعد الابتعاد عن الصدارة، يضع الفريق عينه على البطولة المفضلة بالنسبة له دوري أبطال أوروبا، وفي حالة فقدانها هي الأخرى، سيكون الأمر صعب للغاية على النادي بأكمله من لاعبين إلى جهاز فني والإدارة.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة فلورنتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في التخلي عن الكثير من الأشخاص داخل القلعة البيضاء، ولكن ينتظر مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستحسم الكثير من الأمور في الفريق الأبيض.

وفي حالة خروج نادي ريال مدريد الإسباني، من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، سينتهي الموسم الحالي دون حصول الفريق على أي بطولة وهو الشئ الذي يقلق الجميع في القلعة البيضاء، ولكن إذا حصل ذلك فسيكون اللوس بلانكوس على مقربة من ثورة كبيرة للغاية.

خروج نادي ريال مدريد الإسباني، من بطولة دوري أبطال أوروبا من باريس سان جيرمان الفرنسي، سيدفع فلورنتينو بيريز إلى التعاقد مع مدرب أخر بدلاً من الفرنسي زين الدين زيدان، وسيقوده إلى ثورة في تشكيل الفريق، بالتخلي عن الكثير من اللاعبين وضم بدائل أخرى.
فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

داني سيبايوس & كريستيانو رونالدو

يواصل ريال مدريد استعداداته لخوض قمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، بداية بمباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الأربعاء، حيث تلقى المدرب زين الدين زيدان أخباراً سارة خلال حصة الاثنين التدريبية.

وشهدت تدريبات ريال مدريد الصباحية ليوم الاثنين عودة متوسط الميدان الشاب داني سيبايوس للمشاركة مع المجموعة بشكلٍ طبيعي، هو الذي تغيب عن صفوف الفريق لأكثر من 3 أسابيع بسبب إصابة في الكاحل.

وكذلك شهت تدريبات ريال مدريد اليوم مشاركة جميع اللاعبين المتوفرين في خياريات المدرب زين الدين زيدان، بما في ذلك مارسيلو الذي شارك في الحصة التدريبية كاملة بعدما غيابه عن تدريبات الأحد.

ومن المنتظر أن يعلن المدرب زين الدين زيدان عن قائمته النهائية التي ستخوض مباراة باريس سان جيرمان، بعد تدريبات الفريق الأخيرة يوم غدٍ الثلاثاء.

وسيحاول ريال مدريد بداية من مباراة الأربعاء التفوق على باريس سان جيرمان من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، الذي نجح في الفوز به في مناسبتين على التوالي.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

ش

الأكثر مشاهدة

جيانلوكا روكي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن قائمة الحكام الذين سيقودون مباريات الموعد الأول والثاني ضمن ذهاب دوري أبطال أوروبا، حيث تم تعيين حكم إيطالي لقيادة قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وتم تعيين الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي لقيادة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء بعد غدٍ الأربعاء.

وسبق لِـ جيانلوكا روكي وأن قاد مباراة ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي بداية الموسم، هو الذي يتم تعيينه لقيادة المباراة الأولى لِـ باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري.

وكان باريس سان جيرمان قد طلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تعيين حكم صاحب خبرة وقادر على إدارة المواجهة أمام ريال مدريد بالشكل المطلوب، وذلك بعد الاحتجاجات الكبيرة على أداء الحكم الألماني دينيز آيتيكين، خلال مباراة الموسم الماضي أمام برشلونة.

ويعتبر جيانلوكا روكي (44 سنة) من حكام الصف الأول على الساحة الأوروبية حالياً، هو الذي بدأ مسيرته التحكيمية في سنة 2000 وحصل على الشارة الدولية في سنة 2008.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

ش

الأكثر مشاهدة