جيانلوكا روكي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن قائمة الحكام الذين سيقودون مباريات الموعد الأول والثاني ضمن ذهاب دوري أبطال أوروبا، حيث تم تعيين حكم إيطالي لقيادة قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وتم تعيين الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي لقيادة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء بعد غدٍ الأربعاء.

وسبق لِـ جيانلوكا روكي وأن قاد مباراة ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي بداية الموسم، هو الذي يتم تعيينه لقيادة المباراة الأولى لِـ باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري.

وكان باريس سان جيرمان قد طلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تعيين حكم صاحب خبرة وقادر على إدارة المواجهة أمام ريال مدريد بالشكل المطلوب، وذلك بعد الاحتجاجات الكبيرة على أداء الحكم الألماني دينيز آيتيكين، خلال مباراة الموسم الماضي أمام برشلونة.

ويعتبر جيانلوكا روكي (44 سنة) من حكام الصف الأول على الساحة الأوروبية حالياً، هو الذي بدأ مسيرته التحكيمية في سنة 2000 وحصل على الشارة الدولية في سنة 2008.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

ش

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن إصرار فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، للتعاقد مع العملاق دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الحارس العملاق دافيد دي خيا البالغ من العمر 27 عاماً في الصيف القادم، من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد المستوى المتدني من الكوستاريكي كيلور نافاس في الموسم الجاري.

ويرتبط اسم الدولي الإسباني دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد منذ عام 2015، ولكن يتمسك الشياطين الحنر بإستمرار اللاعب في الأولد ترافورد لأطول فترة ممكنة.

وأشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لا يريد بأي شكل من الأشكال التخلي عن الحارس دافيد دي خيا لنادي ريال مدريد وأوضح ذلك في تصريحات صحفية، ولكن سيوافق في حالة ضم أحد هؤلاء اللاعبين المدافع الفرنسي رافائيل فاران، الألماني توني كروس، ألاركون إيسكو، ماركو أسينسيو.
فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، عن أسباب قد تتسبب في فشل انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، إلى نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 25 عاماً، من نادي باريس سان سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل، ليحل محل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن السبب الرئيسي لرغبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في ترك باريس سان جيرمان الفرنسي، والانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وتوقيعه للقلعة البيضاء قد يسهل عليه الأمور.

وأشارت إلى أن في حالة حصول نيمار دا سيلفا على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى بطولة كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده البرازيلي، فلن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني، وسيستمر مع الفريق الباريسي في الموسم القادم، لأنه سيكون المرشح الأول لنيل الكرة الذهبية.
فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة