كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن إصرار فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، للتعاقد مع العملاق دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الحارس العملاق دافيد دي خيا البالغ من العمر 27 عاماً في الصيف القادم، من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد المستوى المتدني من الكوستاريكي كيلور نافاس في الموسم الجاري.

ويرتبط اسم الدولي الإسباني دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد منذ عام 2015، ولكن يتمسك الشياطين الحنر بإستمرار اللاعب في الأولد ترافورد لأطول فترة ممكنة.

وأشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لا يريد بأي شكل من الأشكال التخلي عن الحارس دافيد دي خيا لنادي ريال مدريد وأوضح ذلك في تصريحات صحفية، ولكن سيوافق في حالة ضم أحد هؤلاء اللاعبين المدافع الفرنسي رافائيل فاران، الألماني توني كروس، ألاركون إيسكو، ماركو أسينسيو.
فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، عن أسباب قد تتسبب في فشل انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، إلى نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 25 عاماً، من نادي باريس سان سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل، ليحل محل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن السبب الرئيسي لرغبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في ترك باريس سان جيرمان الفرنسي، والانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وتوقيعه للقلعة البيضاء قد يسهل عليه الأمور.

وأشارت إلى أن في حالة حصول نيمار دا سيلفا على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى بطولة كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده البرازيلي، فلن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني، وسيستمر مع الفريق الباريسي في الموسم القادم، لأنه سيكون المرشح الأول لنيل الكرة الذهبية.
فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على عدم شعوره بالقلق من إمكانية إقالته في حال أقصي الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان في ثمن النهائي.

ويستضيف ريال مدريد فريق سان جيرمان يوم الأربعاء القادم على ملعب سانتياجو برنابيو لخوض لقاء الذهاب في مباراة تتصدر الحديث في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

ولم ينفي زيدان أن يكون لهذه المباراة تأثير على مستقبله مع الفريق، لكن في الوقت ذاته أكد على عدم اكتراثه بالأمر كونه يعلم أنه سيرحل عن الفريق عاجلاً أم أجلاً.

وقال زيزو في تصريحات أدلى بها لإحدى الإذاعات الفرنسية “أتطلع لهذه المباراة دون التفكير بما سيحدث الموسم القادم، أنا لا أنظر للمستقبل، أركز على الحاضر فقط، فأعلم أن هذا لن يدوم إلى الأبد، ستأتي لحظة وتنتقل فيها إلى شيء آخر”.

وعن مباراة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء، قال المدرب الفرنسي “إنهم يتطورون في كل عام، يقدمون موسم لا يصدق، وأنا لست مندهشاً مما يقدمه مبابي، فقد كان ينظر إليه أنه قادم بقوة”.

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة