كشفت صحيفة “أس” الإسبانية والمقربة من أندية العاصمة، عن رسائل من نادي ريال مدريد، إلى نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان قبل مواجهتهما في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خماسية الفريق الملكي ضد الفريق الباسكي ريال سوسييداد.

وفاز نادي ريال مدريد أمس السبت، على حساب نادي ريال سوسييداد بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ريال مدريد مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء القادم والموافق 14 فبراير، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الفوز الكبير من ريال مدريد ضد ريال سوسييداد، يقلق فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، خاصة وأن كان هناك الكثير من التغييرات في القلعة البيضاء خلال هذه المباراة.

وقالت أن هناك عدة رسائل مقلقة من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان بعد الفوز بخماسية ضد ريال سوسييداد، وهم عودة ماركو أسينسيو إلى التشكيل الأساسي، وتسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية “هاتريك”، وأحراز هدفاً بعد مرور 48 ثانية فقط، وعودة المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا إلى التألق من جديد.

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من أندية العاصمة، عن أن الهدف الأول لنادي ريال مدريد الاول ضد الفريق الباسكي ريال سوسييداد، والذي جاء بعد 48 ثانية من بداية المباراة، كان دون أن يلمس لاعبي الخصم الكرة.

وفاز نادي ريال مدريد أمس السبت، على حساب نادي ريال سوسييداد بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، سجل الهدف الأول ضد الفريق الباسكي ريال سوسييداد بعد مرور 48 ثانية فقط من الشاب لوكاس فاسكيز، وكان دون أن يلمس لاعبي الحصم الكرة في واقعة لم تتكرر كثيراً هذا الموسم.

وقالت أن قبل تسجيل نادي ريال مدريد الهدف الأول ضد ريال سوسييداد، كان هناك عدة تمريرات من 9 لاعبين في الفريق الأبيض، وماركوس أسينسيو هو اللاعب الوحيد الذي لم يلمس الكرة.

وبهذا الفوز يحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بينما توقف رصيد ريال سوسييداد عن النقطة 26 في المركز الرابع عشر.

الأكثر مشاهدة

نجح ريال مدريد في تحقيق فوزًا كبيرًا على ضيفه ريال سوسيداد بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الـ23 من عمر الدوري الإسباني.

وقدّم لاعبو ريال مدريد أداءً جيدًا، ولكن لمسة الألماني توني كروس كانت لها مداقًا آخر بعد تسجيله هدفًا رائعًا في مرمى ريال سوسيداد على طريقته الخاصة.

وأحرز توني كروس متوسط ميدان فريق ريال مدريد الهدف الثالث للمرينجي بالدقيقة الـ34 بعد أن مرر لوكاس فاسكيز أحد نجوم اللقاء الكرة للدولي الألماني على قوس منطقة الجزاء، ليسددها اللاعب من مرة واحدة ببطن قدمه على طريقته الخاصة لتسكن شباك جيرونيمو رولي حارس مرمى سوسيداد الذي اكتفى بالنظر إليها فقط.

وتعتبر هذه الأهداف ماركة مسجلة بأسم توني كروس، حيث هذه ليست المرة الأولى هذا الموسم الذي يحرز فيها اللاعب مثل هذا الموسم، بل تكرر الأمر أيضًا أمام فريقا فالنسيا وإشبيلية بالدوري الإسباني.

هذه التصويبة تعتبر أحد أهم أسلحة توني كروس الخاصة منذ أن كان لاعبًا في صفوف بايرن ميونخ الألماني.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد في المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة بفارق 16 نقطة عن المتصدر برشلونة الذي سيلعب اليوم أمام خيتافي.

إليكم أبرز هذه الأهداف..

فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

الأكثر مشاهدة