حصل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو على أعلى تقييم من موقع هوسكورد العالمي خلال المباراة التي جمعت ريال مدريد مع ريال سوسيداد ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

وتألق كرستيانو رونالدو خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو وذلك بتسجيله هاتريك – ثلاثة أهداف بقدميه اليمنى واليسرى ورأسه – وصنع هدف أخر وكاد أن يسجل هدف رابع لولا اصطدام الكرة بإحدى الخشبات الثلاث.

وحصل رونالدو على تقييم 10 من 10 كأفضل لاعب من ريال مدريد في المباراة، بينما كان حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس الأسوأ بين لاعبي ريال مدريد بتقييم 5.9 من 10.

وجاء تقييم باقي لاعبي ريال مدريد من 10 كالأتي:

كيلور نافاس: 5.9 من 10.

مارسيلو: 7.5 من 10.

سيرجيو راموس: 6.9 من 10.

رافائيل فاران: 6.9 من 10.

داني كارفاخال: 6.8 من 10.

ماركو أسينسيو: 7.4 من 10.

توني كروس: 8.5 من 10.

لوكا مودريتش: 7.5 من 10.

لوكاس فاسكيز: 8.7 من 10.

كرستيانو رونالدو: 10 من 10.

كريم بنزيما: 7 من 10.

جاريث بيل: 6.2 من 10.

إيسكو: 5.9 من 10.

ماتيو كوفاسيتش: 6.4 من 10.

realma

الأكثر مشاهدة

تحدث زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، عن الفوز العريض الذي حققه فريقه أمام سوسيداد ، بخماسية مقابل هدفين ، لحساب مباريات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني .

وقال زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة ” كان الشوط الأول هائلا ، حصلنا على الكثافة التي عملنا لأجلها ، ثم سيطرنا على مجريات اللعبة ، ومن ثم كان التفكير دائما في المباراة القادمة ” .

وتابع ” من المفهوم أن الكثافة قلت في الشوط الثاني ، وأحيانا تحدث أشياء ولكني لن أعلق عليها ، على سبيل المثال حصلنا على خمسة أهداف وكان يمكننا الحصول على المزيد ” .

واسترسل ” يجب أن نفكر في ما فعلناه اليوم ، ومن ثم الراحة بشكل جيد ، ومن غداً سنبدأ بالتحضير لحفل الأربعاء ” .

واستتلى موضحا ” نحن نعلم أن يوم الأربعاء هناك مرحلة خروج المغلوب وعلينا أن نصحح الأمور ، لكنني سأبقى مع الأمور الإيجابية ، فقد سجلنا 5 أهداف ” .

وعلق زيدان على الصافرات ضد كريم بنزيما ” الناس يأتون إلى الملعب ويمكن أن يفعلوا ما يريدون ، كان قد أُتيح لكريم فرصه ، و كان عليه استغلالها وهو يعلم أن هذا يحصل وسوف يعمل لتغير وضعيته ” .

واختتم حديثه بالرفع من معنويات نجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث قال ” رونالدو يعيش من خلال تسجيل الأهداف ، وباريس سان جيرمان سيكون عليهم أن يكونوا حذرين جدا معه ” .

ويستقر ريال مدريد في المركز الرابع بجدول الليجا برصيد 42 نقطة ، علما بأن له مباراة مؤجلة ، أما ريال سوسيداد فيأتي في المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة .

 **فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟


الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو يسجل ويصنع .. هل استيقظ ” الوحش ” من سباته ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

لم يكن موسم البرتغالي كريستيانو رونالدو جيداً على صعيد الدوري الإسباني هذا الموسم ، لكن حضوره أصبح بارزاً في آخر مباريات نادي ريال مدريد في مسابقة الليجا .

وسجل كريستيانو رونالدو ثلاث أهداف أمام ريال سوسيداد وصنع هدفاً آخر ، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب فعاليات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وفي آخر 4 مباريات في الليجا ، سجل كريستيانو رونالدو 5 أهداف وصنع هدفين ، ما يؤكد عودة صاروخ ماديرا لمستواه المعهود قبل المواجهات الطاحنة في دوري الأبطال .

واستطاع كريستيانو رونالدو تسجيل 15 هدفاً ضد ريال سوسيداد على ملعب سانتياجو برنابيو ، ليصبح الفريق الباسكي الخصم المفضل النجم البرتغالي في معقل ريال مدريد .

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني إلى الهدف العاشر ليكون على بعد 11 أهداف أخرى عن ليونيل ميسي المتصدر .

هذا بالإضافة إلى أن النجم البرتغالي وصل إلى هدفه الـ551 في مسيرته مع جميع الأندية التي لعب لها ، حيث خاض 745 مبارة ، سجل خلالها 5 أهداف مع سبورتينج لشبونة ، و 118 هدفا مع مانشستر يونايتد ، و 428 هدفا بقميص ريال مدريد .

ويستعد ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء القادم ، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، ويأمل عشاق الفريق الملكي توهج كريستيانو رونالدو لفك حصون الفريق الباريسي .

 **فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟


الأكثر مشاهدة