أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الخميس، أن المهاجم هاري كين هداف نادي توتنهام الإنجليزي، يفرض شروطه على فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، للموافقة على القدوم إلى ملعب السنانتياجو بيرنابيو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويصر فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على ضم العملاق هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي والذي يبلغ من العمر 24 عاماً في الصيف المقبل، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم أسوأ مواسمه مع الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، اشترط على فلورنتينو بيريز التعاقد مع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لقيادة نادي ريال مدريد في الموسم المقبل، للموافقة على الانتقال للفريق الملكي.

وقالت أن فلورنتينو بيريز سيتجه إلى التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من نادي إنتر ميلان الإيطالي، والذي سيكلف خزائن النادي الملكي ريال مدريد 105 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، والتخلي عن فكرة ضم هاري كين من توتنهام الإنجليزي، بعد فرض شروطه وطالب بقدوم مدربه ماورويسيو بوتشيتينيو.
فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الخميس، عن صراع شرس بين قطبي الليجا النادي الكاتالوني برشلونة وريال مدريد، على ضم النجم الشاب المتألق ألفارو أودريوزولا لاعب الفريق الباسكي ريال سوسييداد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويريد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، التعاقد مع اللاعب الشاب ألفارو أودريوزولا البالغ من العمر 22 عاماً في الصيف، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما الذي يعاني من عقم تهديفي الموسم الجاري، بينما النادي الكاتالوني برشلونة يرغب في تدعيم الفريق خاصة دكة البدلاء، وذلك بعد أن تألق لاعب الفريق الباسكي ليلفت انتباه كبارة إسبانيا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن النادي الكاتالوني برشلونة يتابع اللاعب الشاب ألفارو أودريوزولا عن كثب بطلب من المدرب إرنستو فالفيردي، ويعلم أنه سيدخل في صراع قوي مع ريال مدريد الذي يريد ضمه أيضاً.

وقالت أن نادي برشلونة يتفوق على ريال مدريد في سباق التعاقد مع الشاب ألفارو أودريوزولا، لأن الفريق الكاتالوني يضمن للاعب ريال سوسييداد المشاركة صفة أساسية بعد تدني مستوى نيلسون سيميدو، عكس اللوس بلانكوس الذي لديه المتألق داني كارفخال في الجهة اليمنى.
فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس،عن تلقي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، عرضاً ضخماً للغاية من نادي ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع النجم الشاب ماركو أسينسيو من الفريق الملكي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم الشاب ماركو أسينسيو البالغ من العمر 21 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على الرغم من معاناة اللوس بلانكوس هذا الموسم من سوء نتائج ومستوى.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن نادي ليفربول الإنجليزي، يستعد لتقديم عرضاً بقيمة 150 مليون يورو، إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية المقبلة، للموافقة على ضم المتألق ماركو أسينسيو.

وأشارت إلى أن ماركو أسينسيو لديه شرط جزائي في عقده الجديد مع نادي ريال مدريد بقيمة 500 مليون يورو، ولكن نادي ليفربول الإنجليزي يريد استغلال إحتياج النادي الملكي إلى المال للتعاقد مع البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي، ودفع ما يريد للتعاقد مع أسسينسيو ليحل محل فيليب كوتينيو الذي انتقل إلى برشلونة.
فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

الأكثر مشاهدة