كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الخميس، عن رغبة فلورنتيوو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر حارس نادي روما الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي البرازيلي أليسون بيكر البالغ من العمر 25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي العاصمة الإيطالية روما هذا الموسم، منذ حصوله على فرصة حقيقية مع المدرب الجديد للذئاب ايزيبيو دي فرانشيسكو، الذي ساعده بشكل كبير على الوصول إلى هذا المستوى الرائع.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس خارج حسابات نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي والإسباني دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد أولويات فلورنتيو بيريز، ولكن كلاهما سعرهم مرتفع للغاية، وذلك قد يقوده إلى التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر.

وقالت أن نادي ريال مدريد الإسباني، قد يدخل في منافسة شرسة على ضم الحارس البرازيلي أليسون بيكر من نادي روما الإيطالي، مع أندية مثل ليفربول الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني الذي يريد تعويض مانويل نوير بسبب تعرضه لإصابة خطيرة.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الخميس، عن استعداد فلرونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، للتعاقد مع الجوهرة البرتغالية جونزالو جويديس مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمعار إلى فريق فالنسيا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي البرتغالي جونزالو جويديس البالغ من العمر 21 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي فالنسيا الإسباني إعير إليه من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، بعد قيادة فريقه إلى احتلال المركز الثالث حتى الأن في بطولة الليجا، لذلك تسعى الكثير من الأندية لضمه.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز يريد التعاقد مع العديد من الأسماء الكبيرة في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الموسم الكارثي لنادي ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، والمهاجم الشاب جونزالو جويديس لاعب نادي فالنسيا في المرتبة الأولى من قائمة أولوياته.

وقالت أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لن يفرط في المهاجم الشاب جونزالو جويديس في الصيف المقبل بأقل من 40 مليون يورو، ويوافق ريال مدريد الإسباني على دفع هذا المبلغ، ولكن سيواجه منافسة شرسة مع الكثير من الأندية، مثل ليفربول الإنجليزي، والخفافيش فالنسيا.

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو

شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت اليوم الخميس غياب اللاعب كريستيانو رونالدو عن التدريبات الجماعية ، حيث تدرب بشكل منفرد لليوم الثاني على التوالي قبل يومين فقط من مواجهة ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني.

وتدرب نجم ريال مدريد في صالة الألعاب الرياضية إلى جانب المعد البدني ، فيما تؤكد بعض المصادر أنه لن يشارك في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني المقررة يوم السبت المقبل على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

وشارك المدافعان سيرجيو راموس ورافاييل فاران في التدريبات الجماعية مع بقية زملائهم في ريال مدريد ، وذلك بعد أن أجريا أمس الأربعاء جزء من المران على انفراد والجزء الثاني مع باقي اللاعبين بعد الخضوع لكشف اللياقة.

واستعان زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد خدمات حارس المرمى الشاب محمد راموس “موحا” خلال تدريبات اليوم ، في حين يواصل خيسوس فاييخو وداني سيبايوس عملية تعافيهما من الإصابة في صالة الألعاب الرياضية.

وزار ريال مدريد ملعب ليفانتي 11 مرة في الدوري الإسباني وحقق تسعة انتصارات مقابل تعادل وفوز وحيد لأصحاب الارض ، فيما تبلغ الحصيلة التهديفية للملكي على ملعب سيوتات دي فالنسيا 23 هدفاً وتلقى ستة أهداف.

الأكثر مشاهدة