نيمار إلى ريال مدريد في الصيف وخاميس رودريجيز يريد اللعب بجانبه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الخميس، أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد والمعار إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، يعلم بانتقال النجم البرازيلي دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى اللوس بلانكوس في الصيف المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 25 عاماً، من نادي باريس سان سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز لا يزال يتابع أخبار نادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من رحيله إلى نادي بايرن ميونخ الألماني في الصيف الماضي لمدة عامين على سبيل الإعارة، ولكن قائد منتخب كولومبيا يريد العودة من جديد إلى الفريق الملكي، خاصة ومع قدوم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وقالت أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يريد وجود المدرب زين الدين زيدان مع ريال مدريد من أجل القدوم، وهو ما يتمناه أيضاً النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي رحل إلى بايرن ميونخ الألماني بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء.

الأكثر مشاهدة

كريم بنزيما

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس أن المهاجم كريم بنزيما “الغاضب” بدأ يفكر جدياً في الرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري بسبب عدم شعوره بالارتياح من جهة ، وجلوسه على مقاعد البدلاء من جهة أخرى.

وقام المدرب زين الدين زيدان يوم السبت بإجلاس كريم بنزيما على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي فازبها نادي ريال مدريد على فالنسيا ، فيما قام اللاعب الفرنسي برمي سترة البدلاء على أرض الملعب قبل اجراء عملية الإحماء.

وأكدت الصحيفة أن كريم بنزيما جرى استبداله في 15 من 21 مباراة بدأ فيها أساسياً ، قبل أن تشير إلى شعوره بالغضب الشديد من الطريقة التي يتم التعامل بها معه ، ولهذا هديد بمغادرة العاصمة الإسبانية في الصيف المقبل.

وأشارت هذه المصادر أيضاً أن اللاعب الفرنسي غير راضٍ عن أدائه في ريال مدريد ، على الرغم من الدعم المستمر الذي يحصل عليه من المدرب زين الدين زيدان ، لكنه بات اليوم أكثر اقتناعاً أن جلوسه على دكة البدلاء سيكون طويلاً.

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن تشكيل مظلة من جانب لاعبي ريال مدريد لحماية المدرب زين الدين زيدان من أي قرارات تهدف إلى التخلي عنه في نهاية الموسم من جانب الرئيس فلورنتينو بيريز.

ورفض المدرب الفرنسي اجراء أي صفقات في سوق الانتقالات الشتوية التي انتهت الليلة الماضية ، رغم الاداء المتواضع الذي يقدمه نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني ، والتهديد المستمر بالخروج من دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “ماركا” أن عدة اجتماعات جرت بين اللاعبين في مدينة فالديبيباس الرياضية أسفرت عن التزام راسخ من الجميع بالالتفاف حول المدرب ، حتى لو خرج الفريق من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان.

وأكد قادة الفريق الأول في نادي ريال مدريد حسب الصحيفة أن ما يحدث خلال الموسم الجاري ليس مقياساً على تواضع قدرات زين الدين زيدان ، والذي قاد النادي الملكي إلى المجد خلال الموسمين الماضين محلياً وقارياً.

وكشفت هذه المصادر عن أسماء كبار النجوم الذين يدعمون المدرب زين الدين زيدان داخل ريال مدريد مثل كريستيانو رونالدو، سيرجيو راموس، لوكا مودريتش، كريم بنزيما وكيلور نافاس ومجموعة من اللاعبين الشباب.

الأكثر مشاهدة