كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن مطالبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نادي ريال مدريد بالتعاقد مع مواطنه أليسون بيكر حارس نادي روما الإيطالي، لتسريع انتقاله إلى السانتياجو بيرنابيو.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 25 عاماً، من نادي باريس سان سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نيمار دا سيلفا يعلم برغبة نادي ريال مدريد الإسباني في ضمه، لذلك يطالبهم بضم الحارس الأساسي للمنتخب البرازيلي ونادي روما الإيطالي أليسون بيكر، من أجل تكوين عشيرة خاصة به داخل القلعة البيضاء.

وقالت أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، يعلم جيدًا أن نادي ريال مدريد لا يريد الكوستاريكي كيلور نافاس، لذلك رشح لهم مواطنه أليسون بيكر عملاق نادي روما الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

أشار المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، إلى رحيله من الأفاعي والاقتراب من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد نشره رسالة تشير إلى الوداع على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني، من ضم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي البالغ من العمر 24 عاماً، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ونشر ماورو إيكاردي صورة على “الإنستاجرام” تزيد النكهنات حول رحيله إلى ريال مدريد وبها كلمات قائلاً: ” النضج هو أن تكون قادرًا على أن تقول وداعًا”.

Chau Chau 👋🤔

A post shared by Mauro Icardi (@mauroicardi) on

ولم يتوقف الأرجنتيني ماورو إيكاردي عند ذلك، بل نشر نفس الصورة على حسابه بـ”تويتر”، وهو ما يعني أنه سيكون خارج نادي إنتر ميلان الإيطالي، أو مجرد قضية شخصية.

جدير بالذكر أن ماورو إيكادري من أفضل المهاجمين في العالم بالوقت الجاري، بعد أن سجل مع نادي إنتر ميلان 18 هدفاً في بطولة الكالتشيو.

الأكثر مشاهدة

كشفت “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، عن إرسال النجم المتألق ألاركون إيسكو لاعب فريق ريال مدريد، تحذيراً شديد اللهجة إلى رئيس القلعة البيضاء فلورنتينو بيريز، بسبب قلة مشاركته هذا الموسم.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم الشاب ألاركون إيسكو البالغ من العمر 25 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن ألاركون إيسكو تحدث مع فلورنتينو بيريز، وأبلغ بعدم موافقته على أن يكون في مقاعد البدلاء، أو يكون ضمن التشكيل الثاني لنادي ريال مدريد.

وقالت أن على الرغم من تجديد عقده منذ شهور قليلة، إلا أن الدولي الإسباني ألاركون إيسكو نجم نادي ريال مدريد، قادر على الرحيل في الصيف المقبل، خاصة مع اهتمام كبار القارة العجوز.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى للتعاقد مع النجم ألاركون إيسكو من نادي ريال مدريد الإسباني، أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي، والنادي الكاتالوني برشلونة.

الأكثر مشاهدة