كريستيانو رونالدو و نيمار دا سيلفا

أثارت إذاعة كادينا سير الإسبانية جدلاً كبيراً بإعلانها نية ريال مدريد بذل كل الجهود الممكنة للتعاقد مع نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي حتى لو اضطرت لإدراج كريستيانو رونالدو أسطورة النادي في الصفقة.

كادينا سير وضحت في تقاريرها بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يدرس فكرة إجراء صفقة تبادلية مع باريس تشمل التخلي عن رونالدو ودفع مبلغ مالي إضافي فوق ذلك مقابل الحصول على نيمار.

وفي حال صدقت أنباء الإذاعة الإسبانية فإن تصرف ريال مدريد سيكون بمثابة الإهانة للنجم البرتغالي الذي توج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 5 مرات.

ويقدم رونالدو مستوى غير مقنع في الموسم الحالي بقميص ريال مدريد حيث سجل 4 أهداف فقط في الدوري الإسباني، بينما سجل نيمار 20 هدف وصنع 14 هدف لزملائه في 22 مباراة بالدوري الفرنسي.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن علم سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، بالحارس الجديد للفريق الأبيض في الموسم المقبل.

ويريد فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، التعاقد مع حارس مرمى من العيار الثقيل في الصيف المقبل، لتعويض الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يقدم مستويات سيئة للغاية هذا الموسم.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء، أبلغ سيرجيو راموس مدافع وقائد اللوس بلانكوس، بأن ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سينتقل إلى الفريق الملكي في الانتقالات الصيفية.

وأوضحت أن ديفيد دي دخيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يريد العودة إلى موطنه إسبانيا، خاصة وأنه يعلم بأن ريال مدريد يريد ضمه.

الأكثر مشاهدة

هاجمت صحيفة “ماركا” الإسبانية الصادرة من العاصمة مدريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان معتبرة أنه السبب الأول بما يعيشه ريال مدريد في الوقت الحالي.

ويعاني ريال مدريد على مستوى النتائج والأداء وخسر مساء السبت أمام فياريال بهدفٍ نظيف ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإسباني ليبتعد عن برشلونة المتصدر بـ16 نقطة، بجانب تهديد مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بابتعاده عن المركز الخامس بفارق نقطة واحدة.

وذكرت الصحيفة أن قيام زيدان بالتخلي عن الثنائي الإسباني ألفارو موراتا والكولومبي خاميس رودريجيز وعدم الاستماع للنصائح بالاحتفاظ بهما يعتبر من أهم أسباب انهيار ريال مدريد.

وأضافت ماركا أن زيدان قرر التخلي عن موراتا وخاميس رودريجيز وتعويضهم بلاعبين صاعدين أمثال بورخا مايورال وداني سيبايوس، حيث أخطأ بالاعتماد على لاعبين شباب لمواجهة موسم كامل.

وأشادت الصحيفة بما كان يقوم به زيدان خاصة الكاريزما الخاصة به وطريقة تعامله الرائع مع اللاعبين والدعم المطلق الذي حصل عليه من الجميع في النادي بجانب الترابط القوي الذي صنعه، لكن كل ذلك انتهى في سبتمبر الماضي بعد التعثر امام فالنسيا وليفانتي، حيث تحولت الانجازات إلى كلامٍ قاسي.

وبعد النتائج المخيبة بدأت جماهير ريال مدريد تتحسر على موراتا وخاميس، اللاعبان اكتشفا نفسهما وريال مدريد يدور في دوامة النتائج المخيبة وقلة الثقة والحافز، والسؤال الأول الذي يدور في ذهن الجماهير: لماذا استغنى عنهم ؟!، بجانب السؤال الموجهة لزيدان بخصوص حديثه الدائم عن رغبته في التغيير رغم أنه عالق في أفكاره.

الأكثر مشاهدة