رفض داني كارفاخال مدافع ريال مدريد تحميل مسؤولية الهزيمة من فياريال إلى الحكم الذي أدار المباراة، مشيراً إلى أن أخطاء الحكام هي جزء من اللعبة.

وبحسب الصحف الإسبانية، استحق ريال مدريد الحصول على ركلتي جزاء خلال مواجهة الغواصات، الأولى بعد أن قطع مدافع فياريال رأسية جاريث بيل بيده، والثانية عندما تعرض كريستيانو رونالدو للإعاقة من الخلف داخل منطقة العمليات.

وقال كارفاخال في تصريحات لوسائل الإعلام “الحكم إنسان مثلنا تماماً، فهو معرض للأخطاء، لكننا لم نخسر اليوم بسبب الحكم”.

ويرى كارفاخال أن ريال مدريد كان قادراً على الفوز بنتيجة ساحقة لو نجح بهز شباك المرمى في الشوط الأول، مؤيداً مدربه زين الدين زيدان الذي أرجع سبب الهزيمة إلى سوء التوفيق.

وأردف قائلاً “لو تقدمنا بهدفين قبل بداية الشوط الثاني كان من الممكن أن تصل النتيجة إلى 5-0 بنهاية المباراة، والجميع كان سيكون سعيداً”.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الساعات الأخيرة، عن أن النجم الشاب ماركو أسينسيو جناح نادي ريال مدريد، قرر الرحيل في الصيف المقبل بعد استمرار زيدان في مشاركته دقائق قليلة.

ولعب ماركو أسينسيو البالغ من العمر 22 عاماً، دقائق معدودة في هزيمة فريقه ريال مدريد من نادي فياريال عصر اليوم السبت بهدف نظيف، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني “الليجا”، على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة والمقربة من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إلى أن ماركو أسينسيو الذي توقع الجميع أنه سيكون نجم الفريق الملكي في السنوات المقبل، مستاء للغاية من مدربه زيدان الذي لا يعتمد عليه نهائياً.

وقالت أن ماركو أسينسيو أخبر زملاءه في نادي ريال مدريد الإسباني، إنه تلقى عرضاً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويريد الرحيل إليه في الصيف المقبل بعد معاملة زيدان معه.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يفكر في صفقة تبادلية كبيرة مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتفريط عن ماركو أسينسيو مقابل التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد

واصل ريال مدريد نتائجه المتعثرة بعد الهزيمة أمام فياريال بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 19 من بطولة الدوري الإسباني.

ونشرت شبكة هو سكورد العالمية تقييم أداء لاعبي خلال المباراة، وحصل توني كروس على أعلى درجة بين جميع اللاعبين.

وكان تقييم لاعبي الريال متقارب جداً، لكن يمكن القول أن الحارس كيلور نافاس هو أسوأ لاعب من جانب رجال المدرب زين الدين زيدان.

لمزيد من أخبار ريال مدريد

إليكم التقييم كما جاء:-

كيلور نافاس (6.5)

كارفاخال (7.1) .. فاران (6.9) .. ناتشو (6.8) .. مارسيلو (6.9)

كاسيميرو (6.9) .. كروس (7.4) .. مودريتش (7.1) .. إيسكو (6.9)

رونالدو (6.6) .. جاريث بيل (6.7)

البدلاء: فاسكيز (6) .. أسينسيو (6.3)

الأكثر مشاهدة