ريال مدريد

واصل ريال مدريد نتائجه المتعثرة بعد الهزيمة أمام فياريال بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 19 من بطولة الدوري الإسباني.

ونشرت شبكة هو سكورد العالمية تقييم أداء لاعبي خلال المباراة، وحصل توني كروس على أعلى درجة بين جميع اللاعبين.

وكان تقييم لاعبي الريال متقارب جداً، لكن يمكن القول أن الحارس كيلور نافاس هو أسوأ لاعب من جانب رجال المدرب زين الدين زيدان.

لمزيد من أخبار ريال مدريد

إليكم التقييم كما جاء:-

كيلور نافاس (6.5)

كارفاخال (7.1) .. فاران (6.9) .. ناتشو (6.8) .. مارسيلو (6.9)

كاسيميرو (6.9) .. كروس (7.4) .. مودريتش (7.1) .. إيسكو (6.9)

رونالدو (6.6) .. جاريث بيل (6.7)

البدلاء: فاسكيز (6) .. أسينسيو (6.3)

الأكثر مشاهدة

يواصل ريال مدريد السير في النفق المظلم خلال الموسم الحالي بتلقيه خسارة جديدة أمام فياريال بهدفٍ نظيف ولأول مرة من “الغواصات الصفراء” على ملعبه سانتياجو برنابيو.

المعاناة لم تأتي اليوم بل هي استمرار لما يحصل في الموسم الحالي، الابتعاد بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر واحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق نقطة عن الخامس فياريال وثلاث نقاط عن السادس إشبيلية.

ريال مدريد منذ 25 مباراة فشل في التسجيل في ست مباريات وهذا دليل على انهيار ريال مدريد، والانهيار جاء بعد نهاية سلسلة التسجيل في 73 مباراة متتالية في كل البطولات وذلك من آبريل 2016 حتى سبتمبر 2017.

عدم التسجيل في ست مباريات من أخر 25 مباراة دليل على انهيار ريال مدريد بعد السلسلة التاريخية التي حققها من ناحية تسجيل الأهداف في المباريات مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

الأكثر مشاهدة

واصل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد التأكيد على عدم وجود أي مشكلة في أداء فريقه حتى بعد الهزيمة من فياريال بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويرى المدرب الفرنسي أن ريال مدريد قدم مباراة جيدة وصنع الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، لكن الحظ عاندهم مجدداً.

وأوضح زيزو أن هناك أزمة في نتائج الريال في الآونة الأخيرة، لكن في الوقت ذاته يعتقد أن هذه الأزمة ليست بسبب الأداء.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده عقب نهاية المباراة “لا أوافق على أنه لا يوجد شيء جيد، على صعيد النتائج نعم، إنها سلبية، ولكن هذا يتغير من خلال الفوز في المباريات القادمة”.

وتابع “الأمر يكون صعباً عندما ترفض الكرة دخول الشباك، لم نكن نستحق الهزيمة، لقد قدمنا مباراة جيدة، افتقدنا للنجاح في التسجيل فقط”.

وأضاف “أعلم أن الأمور أصبحت صعبة، لن نكذب على أنفسنا، الأمور تزداد تعقيداً في كل يوم، لكن لا يمكنني أن ألوم اللاعبين، لقد فعلوا كل ما بوسعهم، الجميع يتحدث في غرفة خلع الملابس عن الحظ”.

الأكثر مشاهدة