داني سيبايوس

أعلن كيكي سيتيين مدرب ريال بيتيس الإسباني نية ورغبة داني سيبايوس بالرحيل عن ريال مدريد في يناير الحالي حتى ينال فرص أكبر باللعب قبل انتهاء الموسم.

المدرب صرح برغبة سيبايوس في التواجد بكأس العالم 2018 المقام في روسيا، لذلك فهو يرغب بالعودة إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة من أجل اللعب ضمن صفوفه حتى نهاية الموسم.

ولم يحصل سيبايوس على ثقة زين الدين زيدان في الموسم الحالي حيث بالكاد لعب أساسياً في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وهو ما دفع كيكي للقول “حاولت إقناعه بالبقاء معنا في العام الحالي على سبيل الإعارة ومساعدتنا، وما زلت أرغب بذلك حتى الآن”.

وأضاف “داني يملك نفس شعوري حالياً (يقصد الرغبة باللعب في بيتيس حتى نهاية الموسم) لأن هناك كأس عالم على الأبواب وسيكون من الصعب جداً المشاركة فيه بدون أن يلعب باستمرار في ناديه. سنرى ما هو رأي ريال مدريد في المسألة”.

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية وضحت في تقاريرها عدم إمكانية عودة سيبايوس إلى بيتيس في يناير الحالي لأن شروط التنقلات في إسبانيا تنص على عدم عودة اللاعب إلى ناديه السابق قبل عام من رحيله عنه.

الأكثر مشاهدة

المنافسة تشتعل .. مانشستر يونايتد يجهز عرضاً ضخماً لضم نيمار !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يوما بعد يوم ، يزداد ماء أنباء رحيل النجم البرازيلي نيمار ، غلياناً فوق نار الشائعات ، التي بدأت تتحول شيئا فشيئا إلى حقائق وبراهين ، وكأن عملية هروب جديدة ، يخطط لها نجم برشلونة السابق ، وهذه المرة إلى أحد كبار أوروبا .

وذكرت صحيفة ” Le 10 sport ” الفرنسية أن نيمار بات قريباً من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان ، ويحاول البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ مانشستر يونايتد ، الحصول على خدماته مقابل 500 مليون يورو .

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية أكدت رغبة نادي ريال مدريد في ضم نيمار مقابل 400 مليون يورو ، أو دخوله في صفقة تبادلية مع كريستيانو رونالدو .

وأشار التقرير إلى أن محيط نيمار دا سيفا تواصل مع نادي باريس سان جيرمان لإخبارهم بعدم سعادة النجم البرازيلي في فرنسا بسبب سهولة المنافسة في الدوري المحلي .

ويعد نيمار دا سيلفا أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله من نادي برشلونة إلى باريس سان جيرمان ، في الصيف الماضي ، مقابل 222 مليون يورو .

الأكثر مشاهدة

داني سيبايوس

تكشف الأرقام على أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان لا يثق في داني سيبايوس الذي كان أحد أكثر التوقيعات إثارة في الموسم الماضي.

ولعب سيبايوس 186 دقيقة مع ريال مدريد هذا الموسم، وبدأ مباراتين فقط.

وستكون مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة 19 من الدوري الإسباني هي المباراة 12 التي لن يخوض فيها داني سيبايوس أي دقيقة مع الفريق حيث لم يتم استدعائه. ولم يلعب الدولي الإسباني أي دقيقة ضد كل من ديبورتيفو لاكورونيا (ج1)، فالنسيا (ج2)، ليفانتي (ج3)، بيتيس (ج5)، خيتافي (ج8)، أتلتيكو مدريد (ج10)، ملقا (ج13)، بيلباو (ج14).

في حين لم يتم استدعائه من الأساس ضد برشلونة (ج17)، سيلتا فيجو (ج18)، فياريال (ج19). حتى الآن في الدوري الإسباني لعب سيبايوس 186 دقيقة وبدأ فقط مباراتين: ضد ألافيس، وإيبار.

والأمور ليست على نحو أفضل في المسابقات الدولية، إذ لم يتم استدعائه لكأس السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، ولم يلعب أي دقيقة في كأس العالم للأندية، فيما في دوري أبطال أوروبا لعب 81 دقيقة في ست مباريات.

الأكثر مشاهدة