داني سيبايوس

تكشف الأرقام على أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان لا يثق في داني سيبايوس الذي كان أحد أكثر التوقيعات إثارة في الموسم الماضي.

ولعب سيبايوس 186 دقيقة مع ريال مدريد هذا الموسم، وبدأ مباراتين فقط.

وستكون مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة 19 من الدوري الإسباني هي المباراة 12 التي لن يخوض فيها داني سيبايوس أي دقيقة مع الفريق حيث لم يتم استدعائه. ولم يلعب الدولي الإسباني أي دقيقة ضد كل من ديبورتيفو لاكورونيا (ج1)، فالنسيا (ج2)، ليفانتي (ج3)، بيتيس (ج5)، خيتافي (ج8)، أتلتيكو مدريد (ج10)، ملقا (ج13)، بيلباو (ج14).

في حين لم يتم استدعائه من الأساس ضد برشلونة (ج17)، سيلتا فيجو (ج18)، فياريال (ج19). حتى الآن في الدوري الإسباني لعب سيبايوس 186 دقيقة وبدأ فقط مباراتين: ضد ألافيس، وإيبار.

والأمور ليست على نحو أفضل في المسابقات الدولية، إذ لم يتم استدعائه لكأس السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، ولم يلعب أي دقيقة في كأس العالم للأندية، فيما في دوري أبطال أوروبا لعب 81 دقيقة في ست مباريات.

الأكثر مشاهدة

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

رفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني تحديد موعد مخصص لعودة المهاجم كريم بنزيما من الإصابة ، رغم عودته للتدريب بشكل منفرد مع المدافع سيرجيو راموس اليوم الجمعة.

ونشر نادي ريال مدريد من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت صوراً للتدريبات التي جرت اليوم الجمعة ، ومن بينها صور للفرنسي كريم بنزيما الذي كان يتدرب مع المعد البدني.

تابعأخبار مباراة ريال مدريد اليوم

وسئل زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم عن مواطنه كريم بنزيما الذي عاد من إجازة عيد الميلاد مصاباً في عضلة الفخذ الأيمن : “بنزيما يتعافي الآن ولا يمكنني تحديد متى سيعود”.

وحول حالة بنزيما حالياً واضاف : “لقد عاد للتدريبات بشكل منفرد وسنتابع حالته ، أتمنى عودته سريعاً ولكن لن نتعجل ذلك خوفاً من المخاطرة ، الأفضل أن أنتظر حتى يعود بنسبة 200 بالمئة”.

الأكثر مشاهدة

يستعد ريال مدريد لمواجهة ليجانيس مرتين في الشهر الحالي ضمن ذهاب وإياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد إقامة قرعة هذا الدور ظهر اليوم الجمعة.

ولن يواجه ريال مدريد صعوبة كبيرة في هذا الدور بسبب سهولة المنافس على عكس برشلونة الذي يلعب أمام إسبانيول، وأتلتيكو مدريد أمام إشبيلية.

وفي نفس الوقت لم يتمكن ليجانيس من الفوز على ريال مدريد خلال المواجهات التي جمعتهما عبر التاريخ.

ولعب ريال مدريد امام ليجانيس أربع مباريات، وحقق الفوز في كل مباراة ولم يتعرض لأي خسارة أو تعادل.

ومن ضمن المباريات الأربعة مواجهتي الدوري في الموسم الماضي، ومباراتين في الكأس في عامي 2003 و2004.

الأكثر مشاهدة