زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

أكدت وسائل الإعلام المقربة من ريال مدريد أن المدرب زين الدين زيدان يمشي على حافة الهاوية بسبب سياسته التي ضربت علاقته تماماً مع الكثير من اللاعبين في النادي الملكي.

وأشارت القناة السادسة الإسبانية في تقرير خاص أن زيدان فقد الدعم داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد بنسبة كبيرة ، وخصوصاً بين اللاعبين الشباب الذين يعتبرون أعمدة المستقبل.

وأفادت هذه المصادر أن محاباة المدرب الفرنسي لبعض اللاعبين في ريال مدريد مثل كريم بنزيما ، جعل لاعبيه “المنبوذين” في حالة من الغضب ، مما أثر على مردودهم في المباريات الأخيرة.

وترى بعض المصادر أن عدم قدرة زيدان على مسك العصا من المنتصف، مثلما كان الحال مع كارلو أنشيلوتي قبل ذلك، يجعله غير قادر على الاستمرار وبالتالي قد تنتهي مسيرته في ريال مدريد.

واشتكى بعض اللاعبين مثل إيسكو وماركو أسيسنيو وآخرين من عدم الاعتماد عليهم في المباريات الكبيرة الماضية ، رغم الجاهزية الكبيرة التي يتمتعون بها من الناحية الفنية أو البدنية.

ومن الملفت للنظر أن نادي ريال مدريد غارق في أزمة عميقة من حيث النتائج في الوقت الحالي في الدوري الإسباني ، وهو مهدد بخسارة المركز الرابع في حال استمر نزيف النقاط في الجولات القادمة.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الخميس، عن ثورة من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في تشكيل الفريق الأبيض، بعد النتائج الأخيرة لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من سوء مستوى ونتائج خلال هذا الموسم، خاصة وبعد تربع نادي برشلونة الكتالوني على صدارة الليجا بفارق 16 نقطة، والخسارة في الكلاسيكو بنتيجة ثقيلة على ملعب سانتياجو برنابيو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز قرر التخلي عن 5 لاعبين في تشكيل نادي ريال مدريد الإسباني ما بين الشتاء والصيف، وفي المقابل التعاقد مع 3 نجوم من العيار الثقيل.

وأوضحت أن المغادرين من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بشكل مؤكد، هم الحارس كيكو كاسيا، وماركوس لورينتي، والمغربي أشرف حكيمي، ولوكاس فاسكيز، وداني سيبايوس، بالإضافة إلى توقعات برحيل لاعبين مثل البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، والكوستاريكي كيلور نافاس، والفرنسي كريم بنزيما.

وقالت أن نادي ريال مدريد الإسباني عينه على 3 لاعبين من هؤلاء النجوم، المهاجم هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وليوناردو بونوتشي من ميلان الإيطالي، ودي خيا من مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى الأرجنتيني ماورو إيكاردي من إنتر ميلان.

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن اليوم الخميس الذكرى الـ75 من فوز نادي ريال مدريد على الفريق الكتالوني برشلونة بنتيجة 11-1، وهي النتيجة التي هزت عرش كرة القدم.

وتحتفل جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، بالذكرى الـ75 على الفوز الذي لا ينسى من الفريق الأبيض، ضد نادي برشلونة الكتالوني.

وأشارات النقارير الصحفية ووسائل الإعلام الإسبانية، إلى أن انتصار ريال مدريد بنتيجة 11 هدفاً مقابل هدفاً وحيد على نادي برشلونة، كانت بمثابة الكارثة والعار بالنسبة للفريق والجماهير الكتالونية.

وأوضحت أن ريال مدريد حقق هذه النتيجة الثقيلة ضد نادي برشلونة، كانت في عام 1945 “منذ 75 عاماً”، في مباراة الإياب من بطولة كأس ملك إسبانيا.

الأكثر مشاهدة