كشفت صحيفة “مترو” البريطانية في الساعات الأخيرة، عن صدمة جديدة لنادي ليفربول بشأن انتقالات لاعبيه، بعد رحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني منذ أيام قليلة، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو بعقد يمتد إلى 5 سنوات ونصف.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عينه على النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ويريد ضمه للرد على انضمام البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة.

وقالت أن نادي ريال مدريد الإسباني، يريد إغراء الفرعون المصري محمد صلاح كما فعل النادي الكتالوني برشلونة مع فيليب كوتينيو لضمه في الصيف المقبل، خاصة وبعد تسجيله 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي حتى الأن.

وأوضحت أن الدولي المصري محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاماً، يستحق ارتداء قميص نادي ريال مدريد الإسباني، بعد المستويات الخيالية التي يقدمها خلال الموسم الحالي.

الأكثر مشاهدة

رونالدو

أكد أسطورة كرة القدم البرازيية ونجم ريال مدريد وبرشلونة السابق رونالدو، أن الدوري الإسباني يحتاج لمنافسة أكبر من صراع القطبين التقليديين من أجل أن يصبح دوري أكثر جاذبية وجمالاً.

وظهر رونالدو في مقابلة مع صحيفة “ماركا” حيث قال عن الدوري الإسباني “الدوري الإسباني يجب أن تكون أكثر تنافسياً، لأنه مع وجود فرق كثيرة متقاربة المستوى تكون المسابقة جذابة أكثر، حالياً برشلونة وريال مدريد يسيطران بقارق كبير عن البقية، هناك حاجة لمنافسة أكبر”.

وعن فترته مع ريال مدريد قال رونالدو “كانت تجربة ساحرة وفترة لا تصدق، وخاصة في التدريبات لأنه كنت أرى أناقة زيدان يومياً، كان يسترخي ويقوم بأشياء مجنونة، حصلنا على الكثير من الأوقات الممتعة في ريال مدريد داخل الملعب وخارجه”.

وأضاف رونالدو قائلاً “كان ريال مدريد يمتلك أفضل اللاعبين في العالم وفي جميع المراكز، لكننا عانينا كثيراً من ضغط الصحافة والجماهير بسبب ما يسمى بِـ “الجلاكتيكوس” (مجرة النجوم)، لم نكن نحتاج لتلك الحملة ولذلك الكلام الذي لا يفيد كرة القدم في شيء، وقد تأثرت نتائجنا فالفعل بسبب ذلك الأمر”.

الأكثر مشاهدة

كشف موقع “دون بالون” الإسباني أن ريال مدريد يراقب وضع الظهير الأيسر ماركوس ألونسو عن قرب تمهيداً لبدء مفاوضات لضمه في سوق الانتقالات الصيفي.

ألونسو يعد من أفضل أظهرة الدوري الإنجليزي على الصعيد الهجومي ولكن قدراته الدفاعية تسبب أرق لأنطونيو كونتي الذي كان يرغب في ضم أليكس ساندرو بشتى الطرق.

ويبقى مستوى مارسيلو المتراجع هذا الموسم دافعاً لريال مدريد الذي قد يكون خيار ألونسو الأول في حالة رغبته في الرحيل، وذلك نظراً لأن اللاعب ترعرع خلف أسوار البرنابيو.

وكذلك لا توجد ثقة كاملة في ثيو هيرنانديز حتى الآن، لذلك استقطاب مدافع أكثر خبرة قد يكون أولوية للفريق الملكي في الصيف المقبل.

الأكثر مشاهدة