زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

عقد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم الثلاثاء مؤتمراً صحفياً للحديث عن المباراة أمام نومانسيا في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم ، فيما اغتنم هذه المناسبة لتسليط الضوء على عدد من المسائل.

وانفجر المدرب الفرنسي بعد تكرار الأسئلة عن التعاقدات التي سيعمل عليها نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية ، بالنظر إلى الصفقات التي يعمل عليها برشلونة من حيث التوقيع مع فيليب كوتينيو والكولومبي ياري مينا.

وقال زين الدين زيدان : “أنا لست بحاجة إلى أي لاعب جديد لأنني أؤمن بلاعبي فريقي ، نحن نحاول إيجاد الحلول وبالتالي لا يجب إلقاء اللوم على شخص واحد أو اثنين ، لقد قدمنا سنتين مذهلتين ومن المهم أن الناس لا تنسى ذلك”.

ورد زيدان بشكل حاد على الانتقادات واضاف : “بالنسبة للكثيرين فقد لعب ريال مدريد بشكل قذر أمام سيلتا فيجو ، لكننا فعلنا أشياء جيدة ، هل الأمور ازادت تعقيداً بعد التعادل؟ ، نعم ، نحن لن نتصرف كالمجانين وسنفكر بعملنا بكل هدوء”.

وتابع بقوله : “ما يزعجني هو أنهم يعتقدون بأنني سأضرب الرئيس أو مسؤولي النادي ، هنا لا أحد فوق ريال مدريد ، لا يستطيع أحد أن يمس النادي ولا الجماهير أو الرئيس ، سوف أدافع عن فريقي حتى الموت لأنني أؤمن بما أفعله حتى النهاية”.

الأكثر مشاهدة

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

دفع لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد مبلغاً يقرب من مليون يورو إلى وزارة الخزانة الإسبانية قبل المثول أمام المحكمة العليا بتهمة الجرائم الضريبية والتهرب من مصلحة الضرائب.

وسيمثل اللاعب الدولي الكرواتي اليوم الثلاثاء أمام لجنة التحقيق لسؤاله عن التهم المنسوبة إليه بالتهرب من مبلغ 870.728 يورو ، وهو مجموع سيرتفع مع الفائدة إلى مليون يورو.

وقالت صحيفة “إلموندو” أن لاعب خط الوسط لوكا مودريتش قام بدفع المبلغ كبادرة حسن نية لإبرام اتفاق مع النيابة العامة على إقفال ملف القضية وإعفاءه من الحكم عليه بالسجن.

واتهم مودريتش بجريمة التهرب الضريبي الخاصة بضريبة الدخل الشخصي لعامي 2013 و 2014 ، حيث امتنع بطريقة غير شرعية عن سداد ما يزيد قليلاً عن مبلغ بقيمة 870،000 يورو.

ويؤكد لاعب ريال مدريد حسبما تشير هذه المصادر أنه لا يوافق على الاتهامات الموجهة إليه ، لكنه وافق على دفع هذا المبلغ لتجنب المخاطر التي لا داعي لها والتي يمكن أن تنتهي بإدانته.

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

ألمح المدرب زين الدين زيدان في مقابلة مع صحيفة “فرانس فوتبول” إلى إمكانية رحيله عن ريال مدريد خلال القليلة القادمة ، خصوصاً في حال استمرار النتائج السلبية في الدوري الإسباني.

ويعيش زيدان لحظة صعبة جداً مع نادي ريال مدريد بعد خسارة مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بثلاثة أهداف دون مقابل ، جنباً إلى جنب مع اتساع الفارق مع الفريق الكتلوني إلى 16 نقطة.

وعلى الرغم من صناعة الفريق الأكثر نجاحاً في أوروبا ، إلا أن زيدان ألمح إلى خروجه من ملعب سانتياجو برنابيو ، قبل أن يعترف دون احمرار أن نهايته كمدرب مع ريال مدريد يمكن أن تكون قريبة.

وقال زين الدين زيدان الذي حصل أمس على جائزة أفضل مدرب في فرنسا للسنة الثانية على التوالي : “أنا أعلم أنني لن أبقى هنا لمدة عشر سنوات (يضحك) ، أنا أعيش كل يوم بيومه فقط”.

وتابع بقوله : “أقول لنفسي … إذا كان لدي عشرة أيام هنا فسوف أعيش الأيام العشر ، ولو كانت ستة أشهر فسوف أعيش تلك الأشهر الستة على أكمل وجه ، أنا لا أفكر في أي شيء آخر وأعلم بأنني لن أبقى هنا عشرة سنوات”.

الأكثر مشاهدة