كريستيانو رونالدو

يقدم مهاجمو ريال مدريد أسوأ مردود في تاريخ النادي ضمن مسابقة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي حسب أقوال صحيفة أس، حيث لم يسبق أن سجل هداف الفريق عدد أقل من الأهداف مما يحصل في الموسم الحالي.

كريستيانو رونالدو وإيسكو ألاركون وماركو أسينسيو وجاريث بيل سجل كلاً منهم 4 أهداف في مباراة خاضها الفريق في الدوري الإسباني، فيما تؤكد أس بأنه لم يسبق في تاريخ النادي أن سجل أفضل هداف للفريق هذا العدد من الأهداف أو أقل في أول 17 مباراة يخوضها في الدوري الإسباني.

وانطلق الدوري الإسباني لأول مرة موسم 28\1929 ومنذ ذلك الحين يسجل هداف ريال مدريد عدد أكبر من الأهداف خلال أول 17 مباراة.

وتوضح هذه الإحصائية أحد أهم الأسباب التي جعلت ريال مدريد ينزف النقاط بطريقة غير مسبوقة أو متوقعة في الدوري الإسباني من الموسم الحالي، حيث يبتعد عن المتصدر برشلونة بفارق 16 نقطة من الموسم الحالي، ويقدم أسوأ انطلاقة له في الدوري الإسباني منذ موسم 08\2009.

ويعتبر كريستيانو رونالدو أكثر من تراجع مستواه في الموسم الحالي من ريال مدريد، حيث لم يسبق له تسجيل 4 أهداف في أول 17 جولة من الدوري الإسباني خلال 8 مواسم قضاها في الريال، بل أن معدل تسجيله للأهداف في مثل هذه المرحلة يبلغ أكثر من 16 هدف.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية في الأونة الأخيرة، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، هاجم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في غرفة خلع ملابس الفريق الملكي، عقب التعادل أمام سيلتا فيجو في بطولة الليجا.

وخسر نادي ريال مدريد منذ أيام قليلة نقطتين، بعد التعادل أمام سيلتا فيجو بهدفين لمثلهم، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب بالايدوس معقل الفريق الثاني.

وكشفت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، عن ذهاب فلورنتينو بيريز إلى غرفة خلع ملابس ريال مدريد بعد التعادل أمام سيلتا فيجو كالمعتاد من أجل إرسال رسالة تشجيعية للاعبين، ولكن هذه المرة كان غاضباً من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بسبب استمراره في ترك النجم الشاب ماركو أسينسيو على مقاعد البدلاء.

وأشارات إلى أن فلورنتينو بيريز وجه رسالة إلى زيدان عقب التعادل أمام سيلتا فيجو، بسبب جلوس ماركو أسينسيو على مقاعد البدلاء قائلاً: “أنت التفاح الفاسد”.

جدير بالذكر أن خرجت الكثير من الشائعات، التي تشير إلى تفاوض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مع عدة مدربين لخلافة زيدان في الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة

كيبا أريزابلاجا

أوقف ريال مدريد إجراءات نقل كيبا أريزابلاجا إلى ملعب سانتياجو برنابيو في يناير الحالي بعدما تبين معاناة اللاعب من إصابة ستبعده لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب.

كيبا خضع للفحص الطبي في عيادة ريال مدريد يوم الخميس الماضي حسب أقوال إذاعة أوندا سيرو، وتبين بعد ذلك معاناته من كسر في مشط القدم سيتطلب التدخل الجراحي لعلاجه.

وتوقعت الإذاعة غياب كيبا عن الملاعب حتى نهاية مارس من العام الحالي، وهو ما دفع ريال مدريد لغض النظر عن الصفقة في يناير وتأجيلها بالتالي إلى الصيف المقبل.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد اتفق مع كيبا على كامل شروط الصفقة في يناير وكان مستعداً لدفع 20 مليون يورو إلى أتلتيك بيلباو نظير فسخ عقده، إلا أنه اضطر لتأجيلها حتى الصيف المقبل بناءً على رغبة المدرب زين الدين زيدان وتعليمات أطباء النادي.

الجدير بالذكر أن عقد كيبا مع أتلتيك بيلباو ينتهي صيف 2018 مما يمنح ريال مدريد فرصة التعاقد معه بصفقة انتقال حر.

الأكثر مشاهدة