وصل ريال مدريد إلى الهدف رقم 200 في الدوري الإسباني خلال حقبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وسجل بيل هدفين لريال مدريد في المباراة التي تجمعه مع سيلتا فيجو الآن ضمن الجولة الـ18 من الليجا، لقود زيدان إلى المئوية الثانية.

وكان زيدان قد استلم تدريب ريال مدريد في منتصف موسم 2015-2016، وقاد ريال مدريد إلى لقب الليجا في الموسم الماضي.

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن تحذير شديد اللهجة من العملاق سيرجيو راموس، إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب إبرام النادي الكتالوني برشلونة صفقة ثقيلة بالتعاقد مع فيليب كوتينيو.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني أمس السبت، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو ويمتد عقده إلى 4 سنوات ونصف.

ووفقاً لما جاء في الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، فأن سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي ريال مدريد، طالب فلورنتينو بيريز بالرد على تعاقد برشلونة مع البرازيلي فيليب كوتينيو، وإبرام الكثير من الصفقات في يناير.

وأشارات إلى أن سيرجيو راموس أبلغ فلورنتينو بيريز، بإحتياج ريال مدريد إلى بعض التدعيمات القوية، ولا يمكنه الجلوس مكتوفي الأيدي وهو يري أن الغريم الأبدي برشلونة يتعاقد مع لاعبين من الصف الأول في أوروبا.

الأكثر مشاهدة

بدأ النجم الويلزي جاريث بيل مواجهة سيلتا فيجو بتسجيل ثنائية ليقلب تأخر ريال مدريد من هدف نظيف للمنافس إلى هدفين مقابل هدف لصالحه.

وكان سيلتا فيجو قد افتتح التسجيل في المباراة المقامة ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإسباني، قبل أن يسجل بيل هدفين متتاليين.

وتعتبر هذه أول ثنائية للاعب الويلزي في مباراة واحدة في كل البطولات من الموسم الحالي، مع وصوله إلى الهدف السابع له، بجانب صناعة أربعة أهداف.

وفي نفس الوقت هي أسرع ثنائية لريال مدريد في البطولة بعد تسجيلها في 110 ثانية، وذلك منذ ثنائية كرستيانو رونالدو في 97 ثانية أمام إشبيلية في الثاني من مايو 2016.

ويعتبر هذا الهدف الأول لجاريث بيل في الليجا منذ مباراة ريال سوسيداد في 17 من سبتمبر الماضي.

الأكثر مشاهدة