كريستيانو رونالدو

يفضل ريال مدريد التعامل بهدوء مع أزمة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يواصل التهديد بالرحيل عن النادي خلال الصيف المقبل في حالة عدم تحسين عقده ورفع راتبه الشخصي.

وحسب صحيفة “ماركا” فإن إدارة ريال مدريد ترفض بشكلٍ قاطع تلبية مطالب كريستيانو رونالدو، ورفع راتبه الشخصي ليكون الأعلى في العالم، حيث أن الرئيس فلورنتينو بيريز أخبر النجم البرتغالي أنه وقع بالفعل على عقده الأخير مع النادي في نوفمبر 2016 ولن يتم منحه عقداً جديداً.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ريال مدريد كان قد عرض كريستيانو رونالدو على مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي بعد تقديمه لطلب الانتقال، لكن الناديان الأكثر صرفاً في أوروبا عبرا عن عدم اهتمامها بضم اللاعب الذي يطالب براتب سنوي يقدر بِـ 40 مليون يورو.

ودائماً حسب “ماركا” فإن إدارة ريال مدريد لم تعد تثق برغبة كريستيانو رونالدو في البقاء مع النادي إلى غاية نهاية عقده الذي يستمر إلى غاية صيف 2021، حيث أن النجم البرتغالي سيكون متوفراً للانتقال خلال الصيف المقبل في حالة توصل النادي بعرضٍ مقنع من أجله.

الأكثر مشاهدة

يبدو أن ريال مدريد قرر عدم دخول سوق الانتقالات الشتوية، لكن النادي يستمر في استقبال عروضٍ كبيرة من أجل عدد من النجوم وعلى رأسهم الدولي الويلزي جاريث بيل.

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” فإن جوانزو إفرجراند مهتم بالتعاقد مع جاريث بيل، حيث أن النادي الصيني مستعد لتلبية مطالب ريال مدريد المالية بدفع 100 مليون يورو من أجل النجم الويلزي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن جاريث بيل يقترب من الرحيل عن ريال مدريد خلال الصيف المقبل، حيث أن اللاعب يفكر في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل رغبة مانشستر يونايتد بضمه، لكن اللاعب لن يستبعد مناقشة العرض الصيني مع وكيل أعماله.

ويرتبط جاريث بيل (28 سنة) مع ريال مدريد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022، هو الذي لم يشارك سوى في 14 مباريات في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الآن بسبب تكرار تعرضه إلى الإصابات.

الأكثر مشاهدة

صدم زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الجميع بتصريحه يوم أمس الذي أكد فيه على عدم حاجته للتعاقد مع حارس مرمى في الميركاتو الشتوي الحالي.

وكانت معظم الصحف الإسبانية تؤكد اقتراب كيبا أريزابالاجا حارس أتلتيك بيلباو من الانتقال إلى ريال مدريد، لكن زيزو نفى هذه التقارير وألمح إلى أن الصفقة ستتأجل حتى الصيف القادم.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً تستعرض فيه السبب الذي جعل زيدان يؤجل صفقة كيبا أريزابالاجا حتى الميركاتو الصيفي رغم تراجع مستوى كيلور نافاس هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان يريد توجيه رسالة للاعبيه الحاليين أنه يدعمهم بكل قوة ويحميهم، كذلك فهو يعتقد أن جلب حارس جديد سيضطر بانسجام اللاعبين في منتصف الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، لا يريد ريال مدريد التسرع في صفقة حارس المرمى لأنه سيكون لديه خيارات أكثر خلال الميركاتو الصيفي مثل تيبو كورتوا، ديفيد دي خيا وجيانلويجي دوناروما وغيرهم.

الأكثر مشاهدة