نيمار & مبابي

بدأ ريال مدريد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي العاصمة الإسبانية يستعد لاستثمار أكبر مبلغ في تاريخه على تدعيم صفوفه في ميركاتو واحد.

وحسب قناة “laSexta” فإن ريال مدريد سيكون مستعداً لاستثمار ما يقارب 300 مليون يورو، من أجل التعاقد مع لاعبين على الأقل من الثلاثي الذي يستهدفه الرئيس فلورنتينو بيريز، والحديث عن كل من نيمار، إدين هازارد وماورو إيكاردي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن أولوية ريال مدريد ستكون بالتعاقد مع إدين هازارد خلال الصيف المقبل، حيث أن اللاعب سيكون متوفراً أمام النادي الإسباني في حدود 135 مليون يورو، وكذلك الأمر بالنسبة لِـ ماورو إيكاردي الذي يمكن أن يرحل عن إنتر ميلان في حالة تفعيل الشرط الجزائي في عقده بدفع 110 مليون يورو.

ودائماً حسب “laSexta” فإن ريال مدريد ينوي الذهاب إلى أقصى حدٍ ممكن خلال الصيف المقبل، حيث أن فلورنتينو بيريز سيحاول التعاقد مع نيمار على الرغم من صعوبة إقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن اللاعب تقدر قيمته السوقية بأكثر من 250 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

أصدر نادي ريال مدريد اليوم الجمعة بياناً رسمياً من خلال موقعه على شبكة الإنترنت بشأن حالة قائده سيرجيو راموس الذي أصيب خلال التدريبات في عضلة ساقه اليسرى.

ولن يتمكن سيرجيو راموس من المشاركة في مباراة يوم الأحد المقبل ضد سيلتا فيجو في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني بسبب طبيعة الإصابة التي تعرض لها.

وخضع مدافع ريال مدريد للعديد من الفحوص في عيادة سانيتاس الطبية ، والتي أكدت إصابته في العضلة النعلية من الفخد الأيسر ، فيما لم يتم تأكيد موعد عودته للملاعب.

وقال البيان الرسمي : “أظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها سيرجيو راموس أنه يعاني من إصابة عضلية في العضلة النعلية اليسرى ، وسيتم تقييم تطور حالته باستمرار”.

ومن المرجح أن يغيب اللاعب سيرجيو راموس عن نادي ريال مدريد ما بين 10 إلى 15 يوماً ، مما يضع المدرب زين الدين زيدان في موقف صعب بسبب الإصابات وتراكم البطاقات الصفراء.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كيبا أريزابالاجا حارس أتلتيك بيلباو الشاب اجتاز الفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله إلى ريال مدريد خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع حارس جديد يمكنه منافسة كيلور نافاس بعد تراجع مستوى الأخير في الموسم الحالي، وفي ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه كيكو كاسيا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كيبا أريزابالاجا خضع يوم أمس الخميس للفحص الطبي في مستشفى سانيتاس، وقد فعل ذلك بشكل خفي لتجنب عدسات الصحفيين ووسائل الإعلام.

وأضاف التقرير أن الحارس صاحب 23 عام يعاني من إصابة في القدم أبعدته عن تدريبات الفريق الباسكي في الأيام الماضية، لكن هذا لم يؤثر على نتائج فحوصاته الطبية.

وحسم ريال مدريد صفقة كيبا مقابل 20 مليون يورو رغم أن عقده مع بيلباو ينتهي بعد 6 أشهر فقط، لكن إدارة النادي الملكي اضطرت لدفع قيمة فسخ عقده بعد أن رفض مسؤولي الفريق الباسكي فتح باب للمفاوضات.

الأكثر مشاهدة