أبلغ ألاركون إيسكو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، برغبة داني سيبايوس المنضم حديثاً للفريق بالرحيل في يناير.

وانضم الدولي الإسباني داني سيبايوس البالغ من العمر الـ21 عاماً، إلى نادي ريال مدريد في الصيف الماضي، قادماً من نادي ريال بيتيس، بعد صراع مع الفريق الكتالوني برشلونة، ولكن لم يحظى بفرصة للمشاركة مع الفريق الأبيض.

ووفقاً لتقارير صحفية إسبانية، فأن داني سيبايوس تحدث مع صديقه وزميله في ريال مدريد ألاركون إيسكو بشأن رغبته في الرحيل خلال هذا الشهر، لذلك قرر أن يبلغ مدرب الفريق زين الدين زيدان بذلك.

وأشارات إلى أن داني سيبايوس، واحداً من اللاعبين الذين سئمت من وضعهم الحالي في ريال مدريد الإسباني، ويجب على زيدان أن يدير الأمور بشكل أفضل من الحالي.

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير صحفية عالمية اليوم الخميس، أن انتقال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، إلى ريال مدريد الإسباني في يناير، قد يفشل بسبب الفرنسي كريم بنزيما.

ويريد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي البالغ من العمر 24 عاماً، من نادي إنتر ميلان الإيطالي في يناير، من أجل مساعدة الفريق على تحسين مستواه في النصغ الثاني من الموسم الجاري.

ووفقاً لصحيفة “بالون دون” الإسبانية، فأن نادي ريال مدريد توصل إلى إتفاق مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، من أجل انتقاله إلى سنتياجو برنابيو في الشتاء، ولكن قد تفشل الصفقة بسبب إرضاء كريم بنزيما الذي يعتمد عليه زيدان بشكل مستمر.

وأشارات إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يريد التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي في يناير، ولكن لا يريد رؤية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان غاضب، لأنه لا يريد أن يزعج أخيه كريم بنزيما.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، عن تلقى فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عرضاً ضخماً من إحدي الأندية الكبرى في أوروبا، للموافقة على بيع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا.

ويعد الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا البالغ من العمر 30 عاماً، من أبرز لاعبي العالم في مركزه خلال الأعوام الماضية، لذلك تسعى الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا للتعاقد معه.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي أوروبي كبير غير معروف يريد التعاقد مع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، ويستعدون لتقديم عرضاً ضخماً لتفريط ريال مدريد عن خدماته.

وأشارات إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يفكر في الموافقة على رحيل مارسيلو دا سيلفا خاصة مع وصوله إلى عامه الـ30 والاستفادة مالياً، ولكن من المستحيل في يناير ويمكن أن يحصل ذلك في الصيف.

الأكثر مشاهدة