كريستيانو رونالدو يحتفل مع سيرجيو راموس

أنهى ريال مدريد عام 2017 في صدارة تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد النتائج الباهرة التي حققها على مدار السنوات الخمس الأخيرة على الصعيد المحلي والقاري.

ويتصدر ريال مدريد تصنيف اليويفا بمعدل نقاط قدره 148 ألف نقطة ، فيما جاء برشلونة في المركز الثاني برصيد 126 ألف نقطة ، ثم بايرن ميونخ الألماني برصيد 125 ألف نقطة.

وحصل نادي ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في السنوات الخمس الاخيرة ، فيما جاء أتلتيكو مدريد في المركز الرابع في تصنيف اليويفا للأندية برصيد 122 ألف نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب ألمانيا أنهى عام 2017 في صدارة الفيفا للمنتخبات الوطنية ، في حين جاء منتخب البرتغال في المركز الثاني ومنتخب بلجيكا في المركز الثالث.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأثنين، عن اعتراف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بالخطأ الفادح الذي ارتكبه في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويعانى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من سوء نتائج ومستوى خلال هذا الموسم، بعد احتلال الفريق المركز الرابع حتى الأن في بطولة الليجا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يعرف جيداً أنه أخطأ بعدم التعاقد مع مهاحم في الصيف، وتجاهل التعاقد مع الشاب كيليان مبابي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارات إلى أن فلورنتينو بيريز وأنخيل سانشيز، اجتمعا على التعاقد مع مهاجم في ينايرلتحسين مستوى الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري، ومهاجم أخر خلال الصيف المقبل.

الأكثر مشاهدة

كشفت شركات المراهنات العالمية عن رسوم الرهان على انتقال نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد والذي فاجأ الجميع لأنه كان منخفضاً جداً.

وكلما كانت رسوم الرهان منخفضة فهذا يعني أن شركات المراهنات تتوقع حدوث الشيء المراهن عليه، وذلك بهدف عدم خسارة الأموال.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن الرهان على انتقال نيمار إلى ريال مدريد يبلغ 1.5 يورو لكل يورو، وهو رهان منخفض جداً يزيد من ارتباط اللاعب بالنادي الملكي.

ولكي نفهم ماذا يعني هذا الرقم، علينا أن ننظر إلى الرهان على انتقال أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال إلى الريال والذي يبلغ 20 يورو لكل يورو، وهذا يعني أنه لا أحد يتوقع أن تتم صفقة كهذه.

بينما يبلغ الرهان على تعاقد ريال مدريد مع الجابوني إيميريك أوباميانج 3 يورو لكل يورو، وانخفض الرهان في الأيام الماضية بعد تصريحات اللاعب التي أكد خلالها رغبته بالرحيل عن بوروسيا دروتموند، حيث كان يبلغ قبل ذلك 5 يورو لكل يورو.

الأكثر مشاهدة