4 أسباب تقف وراء رغبة رونالدو في الرحيل .. ما هي؟!

رونالدو لن يستمر في ريال مدريد ويقرر الرحيل عن النادي في صيف 2018 لأربعة أسباب رئيسية

سامر جرادات
15/11/2017

article:15/11/2017

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أشعلت أنباء رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد الجدل في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث تداولت الصحف عدة أنباء وتقارير منذ أن صرح برنامج التشيرينجييتو التلفزيوني بهذا الأمر.

صحيفة أس وضحت في تقرير منفصل الأسباب الأربعة التي تقف وراء رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد.

1- رغبة ريال مدريد في التعاقد مع مبابي مقابل 140 مليون يورو في الصيف الماضي، حيث يرى كريستيانو أن ذلك قلة احترام له. رونالدو طلب الرحيل بعد سماع أنباء انتقال مبابي إلى الريال، لكن بعد أن أوقف النادي المفاوضات قرر البقاء.

لم يوضح البرنامج سبب استياء رونالدو من صفقة مبابي، لكن ربما يعود ذلك إلى تفوقها على قيمة صفقة انضمامه إلى الريال، أو لأن النادي يبحث عن بديل له وهو ما يراه اللاعب غير مناسب لمكانته خصوصاً أنه كان في قمة تألقه خلال الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي.

2- أنباء رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نيمار دا سيلفا الصيف المقبل. رونالدو يرى أن الريال يبحث عن بديل له بشكل جدي وهو أمر يدفعه للرحيل عن النادي.

3- أجر ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا. الأول ينال 40 مليون يورو خالية من الضرائب في برشلونة، والثاني ينال 35 مليون خالية من الضرائب في باريس سان جيرمان، بينما يحصل كريستيانو على 21 مليون يورو سنوياً فقط حسب أقوال أس.

4- ملاحقته من قبل مصلحة الضرائب. رونالدو يريد الرحيل عن إسبانيا بشكل عام بسبب القضايا المرفوعة ضده واتهامه بالتهرب من دفع الضرائب.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة