ثورة في ريال مدريد .. 10 نجوم ضمن مخططات بيريز لتدعيم الملكي !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فلورينتينو بيريز

يسعى فلورينتينو بيريز ، رئيس نادي ريال مدريد ، لتدعيم صفوف النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة .

وتلقت إدارة نادي ريال مدريد ، وابلاً من الانتقادات ، حيث هاجم كريستيانو رونالدو سياسة النادي في سوق الانتقالات الصيفية السابقة ، لا سيما بعد بيع ألفارو موراتا وخاميس رودريجيز وبيبي ، وعدم تعويضهم بالشكل المطلوب .

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

وقالت شبكة ” ديارو جول ” الإسبانية ، إن فلورينتينو بيريز وضع قائمة تضم 10 نجوم من أجل تجديد دماء النادي الملكي في الصيف المقبل .. حيث تضم القائمة 5 لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وأوضح ذات المصدر ، أن ألكسيس سانشيز ، نجم آرسنال الإنجليزي ، يتواجد على رأس القائمة ، إلى جانب الثنائي الإسباني خوان ماتا وأندير هيريرا ، نجمي مانشستر يونايتد ، بالاضافة إلى زميلهما في النادي ، زلاتان إبراهيموفيتش .

كما تضم القائمة كلاً من إيمري تشان ، لاعب وسط ليفربول ، وليون جوريتسكا متوسط ميدان شالكه الألماني ، ومدافع لاتسيو ستيفان دي فريج ، حارس أتلتيك بلباو كيبا ، وثنائي أتلتيكو مدريد لوكاس هيرنانديز وخوسيه خيمينيز .

الأكثر مشاهدة

أكد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مجدداً على أن سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى تشيلسي يعود لرغبته في اللعب بشكل متواصل.

وبرأ موراتا مدربه الفرنسي زين الدين زيدان من مسألة مغادرته النادي، مشيراً إلى أن زيزو طلب منه البقاء لكنه رفض أن يعده بمركز أساسي بشكل دائم، وهو ما جعله يتخذ قراره بخوض تجربة جديدة ليكون الخيار الهجومي الأول.

وقال موراتا في مقابلة أجراها مع صحيفة ماركا الإسبانية “في النهاية، كان العامل الحاسم برحيلي هو الشيء الذي لم يتمكن ريال مدريد من منحي إياه، أقصد اللعب في كل مباراة سواء قدمت أداء جيد أم سيئ”.

وتابع “في تشيلسي خضت ثلاث مباريات بشكل متواصل لم أكن فيها بأفضل أحوالي، لكنني واصلت اللعب، وهذا ما كنت أحتاجه في ريال مدريد“.

وأضاف “ريال مدريد هو ريال مدريد، لماذا سأريد الرحيل عن نادي بهذا الحجم، لقد قاتلت كل حياتي للعب في الريال، لكنني كنت بحاجة للعب باستمرار في النهاية ووجدت هذا في تشيلسي”.

وعن مدربه زيدان، قال موراتا “في النهاية سأكون ممتناً طوال حياتي لزيدان لأنه منحني الفرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد قال لي (ألفارو، أفهم أنك تريد اللعب بشكل متواصل، وأفهم أنه من المنطقي أن تفكر بالرحيل، لكن إن أردت البقاء فسيكون ذلك جيداً لنا، ولكن أيضاً سيكون لدينا أكثر من خيارهجومي)”.

الأكثر مشاهدة

كيلور نافاس

لايزال مستقبل الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس غير مؤكدٍ مع ريال مدريد، حيث أن الحارس يدخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ليفربول وآرسنال.

وحسب صحيفة “Diario Gol” فإن كيلور نافاس أصبح يفكر جدياً في الرحيل عن ريال مدريد، حيث أن الدولي الكوستاريكي لم يعد يشعر أنه محط ثقة المدرب زين الدين زيدن وخصوصاُ الرئيس فلورنتينو بيريز الذي يصر على التعاقد مع حارسٍ جديد خلال الصيف المقبل.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تراقب وضع كيلور نافاس مع ريال مدريد، وعلى رأس الأندية المهتمة بضم الكوستاريكي يأتي ليفربول وآرسنال اللذان يستهدفان تدعيم مركز حراسة المرمى خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرتبط كيلور نافاس (30 سنة) مع ريال مدريد بعقٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة في صيف 2014 قادماً من ليفانتي مقابل 10 ملايين يورو.

الأكثر مشاهدة