خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ

كشف اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز عن الشخص الرئيسي الذي منع نجاحه في نادي ريال مدريد ، والذي حصل على نتائج عكسية خلال الموسم الحالي في شتى المسابقات الكبرى.

وحاول خاميس رودريجيز منذ مغادرته ريال مدريد الابتعاد عن الجدل والحديث عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن الميرينجي ، لكن مصادر مقربة منه كشفت عن بعض التفاصيل الغامضة.

وأوضحت هذه المصادر أن لاعب الوسط الكولومبي لم ينس حتى الآن المعاملة التي حصل عليها من زين الدين زيدان الذي كان يتكلم معه جيداً من جهة ، ويطعنه في الظهر من جهة أخرى.

وأفادت هذه المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها أن خاميس رودريجيز لم ينسى ولم يسامح زيدان على تهميشه في ريال مدريد ، مما أدى إلى مشاكل عديدة مع بعض جماهير النادي الملكي.

وبعد أن أصبحت الأمور صعبة في ريال مدريد ، فقد قرر لاعب بايرن ميونخ الحديث عن بعض الأمور الخفية ، مثل أن زيدان رجل محظوظ للغاية وبعيد ملايين السنوات الضوئية عن كارلو أنشيلوتي.

وكشف خاميس رودريجيز نقلاً عن هذه المصادر المقربة منه أن التفاحة الفاسدة في نادي ريال مدريد تدعى زين الدين زيدان ، وأن استمراره في النادي الأبيض جاء نتيجة امتيازات من اللاعبين الكبار فقط.

الأكثر مشاهدة

مهاجم إنتر ميلان يكشف لـ”سبورت 360″ عن من يستحق جائزة الأفضل هذا العام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف المهاجم الإيطلي نيكولا فينتولا لاعب نادي إنتر ميلان المعتزل، في تصريحات خاصة لـ”سبورت 360″، عن اللاعب الذي يستحق الكرة الذهبية لعام 2017، والمقدمة من صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وأعلنت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية منذ أيام قليلة، عن قائمة الـ30 مرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017، والتي ضمت الكثير من الأسماء الكبيرة أبرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وتحدث نيكولا فينتولا في حديثه مع “سبورت 360” قائلاً: “البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، هو من يستحق جائزة أفضل لاعب مرة أخرى بلا شك”.

وقال فينتولا: “حصل قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو على لقبين دوري أبطال أوروبا والليجا بالإضافة إلى السوبر الأوروبي، مع تسجيل 14 هدفام مع منتخب بلاده متفوقاً على ليونيل ميسي هذا العام”.

وأضاف: “رونالدو في السنوات الأخيرة يسير في الطريق الصحيح ويتفوق بشكل كبير على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لذلك هو من يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم من جديد”.

الأكثر مشاهدة

جاريث بيل يعود إلى تدريبات ريال مدريد

شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت بعد ظهر اليوم الجمعة عودة اللاعب جاريث بيل عقب تعافيه من الإصابة ، حيث خاض النجم الويلزي مراناً جماعياً مع بقية زملائه.

وجاءت تدريبات ريال مدريد هذا اليوم ضمن الاستعدادات المتواصلة لمواجهة لاس بالماس يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكمل الجناح الويلزي جاريث بيل المران الجماعي بشكل كامل مع زملائه ، ليؤكد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في أواخر سبتمبر / أيلول الماضي أمام بوروسيا دورتموند.

وتؤكد بعض المصادر أن جاريث بيل سيدخل في قائمة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مواجهة لاس بالماس في حال شارك في تدريبات الفريق الجماعية غداً السبت.

وأعلن نادي ريال مدريد أيضاً عن مشاركة المدافعان رافاييل فاران وداني كارفاخال في الجزء الأول من التدريبات مع باقي الفريق ، فيما أجرى الأخير تدريبات خاصة على أرض الملعب.

الأكثر مشاهدة