مهاجم إنتر ميلان يكشف لـ”سبورت 360″ عن من يستحق جائزة الأفضل هذا العام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف المهاجم الإيطلي نيكولا فينتولا لاعب نادي إنتر ميلان المعتزل، في تصريحات خاصة لـ”سبورت 360″، عن اللاعب الذي يستحق الكرة الذهبية لعام 2017، والمقدمة من صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وأعلنت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية منذ أيام قليلة، عن قائمة الـ30 مرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017، والتي ضمت الكثير من الأسماء الكبيرة أبرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وتحدث نيكولا فينتولا في حديثه مع “سبورت 360” قائلاً: “البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، هو من يستحق جائزة أفضل لاعب مرة أخرى بلا شك”.

وقال فينتولا: “حصل قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو على لقبين دوري أبطال أوروبا والليجا بالإضافة إلى السوبر الأوروبي، مع تسجيل 14 هدفام مع منتخب بلاده متفوقاً على ليونيل ميسي هذا العام”.

وأضاف: “رونالدو في السنوات الأخيرة يسير في الطريق الصحيح ويتفوق بشكل كبير على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لذلك هو من يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم من جديد”.

الأكثر مشاهدة

جاريث بيل يعود إلى تدريبات ريال مدريد

شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت بعد ظهر اليوم الجمعة عودة اللاعب جاريث بيل عقب تعافيه من الإصابة ، حيث خاض النجم الويلزي مراناً جماعياً مع بقية زملائه.

وجاءت تدريبات ريال مدريد هذا اليوم ضمن الاستعدادات المتواصلة لمواجهة لاس بالماس يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكمل الجناح الويلزي جاريث بيل المران الجماعي بشكل كامل مع زملائه ، ليؤكد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في أواخر سبتمبر / أيلول الماضي أمام بوروسيا دورتموند.

وتؤكد بعض المصادر أن جاريث بيل سيدخل في قائمة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مواجهة لاس بالماس في حال شارك في تدريبات الفريق الجماعية غداً السبت.

وأعلن نادي ريال مدريد أيضاً عن مشاركة المدافعان رافاييل فاران وداني كارفاخال في الجزء الأول من التدريبات مع باقي الفريق ، فيما أجرى الأخير تدريبات خاصة على أرض الملعب.

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

بلغ السيل الزبى .. هذا هو حال كريستيانو رونالدو الذي فقد صبره بعد هزيمة ريال مدريد ضد توتنهام الإنجليزي في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، قبل أن ينفجر غضباً في منطقة التصريحات عقب نهاية اللقاء.

وألمح النجم البرتغالي بشكل صريح أن أزمة ريال مدريد سببها رحيل بعض النجوم مثل خاميس رودريجيز، ألفارو موراتا، بيبي ، والاعتماد على الشباب والخبرة القليلة للقادمين الجدد مثل ثيو هرنانديز، خيسوس فاييخو، داني سيبايوس وآخرين.

وأشار كريستيانو رونالدو أن التجربة الصغيرة الجديدة في الاعتماد على اللاعبين الجدد ، وعدم القدرة على استخراج مكامن القوة في أدائهم هو من أبرز المشاكل التي ساهمت في تعثر المدرب زين الدين زيدان في شتى البطولات هذا الموسم.

* أخطاء غير لائقة من زيدان!.

انتقادات كريستيانو رونالدو للمدرب زين الدين زيدان لم تأتِ فقط بسبب التعاقدات الأخيرة ، بل لأن اللاعبين القدامى تعرضوا لانتقادات عنيفة وكانوا في دائرة الضوء بعد الخسارة المذلة أمام توتنهام ، رغم أنهم ليسوا المسؤولين عن هذه الهزيمة.

ويعتقد رونالدو وفقاً لما ذكرته القناة الرابعة الإسبانية أن ناتشو فرنانديز بعيد جداً عن المستوى الذي يمكنه من اللعب كمدافع في ريال مدريد ، بل أنه لا يجب أن يلعب كأساسي في مباريات ذات العيار الكبير كما حدث يوم الأربعاء ضد توتنهام.

وأجبر زيدان على استخدام ناتشو فرنانديز في ملعب ويمبلي بسبب غياب رافائيل فاران للإصابة ، فيما فشل المدافع الإسباني في اغتنام هذه الفرصة ، حيث ارتكب الأخطاء منذ بداية المباراة وفقد الكثير من الكرات في الثلث الأخير من الملعب.

* تكتيك وفلسفة غير مقبولة.

تؤكد هذه التقارير أن كريستيانو رونالدو لا يوافق على “فلسفة” زيدان من حيث أن يشارك أي لاعب أساسياً في حال لم يتنافس لفترة طويلة على أعلى مستوى مع بقية زملائه ، وهو الشيء الذي حدث مراراً وتكراراً في نادي ريال مدريد وآخرها ضد نادي توتنهام.

ويعتبر هذا الرأي الذي طرحه أفضل لاعب في العالم لعام 2017 مشتركاً مع شريحة واسعة من جماهير ريال مدريد ، والتي أجمعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي على ضرورة عدم الاعتماد على لاعبين أقل خبرة في المباريات المهمة والمصيرية.

“لا يلعب بعد الآن” ، هذه هي الرسالة الثانية التي وجهت إلى زيدان الدين زيدان بعدم الاعتماد على ناتشو فرنانديز بعد الأخطاء التي أدت إلى خسارة مذلة في ملعب ويمبلي ، والذي يجعل من المستحيل تقريبا التأهل كأول المجموعة للدور ثمن النهائي.

الأكثر مشاهدة