فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن قائمة تضم ثلاثة مدربين وضعها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في حال إقالة المدرب زين الدين زيدان من منصبه.

وكشفت صحيفة “جول” أن رئيس نادي ريال مدريد تواصل مع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بعد التعثر المستمر في الدوري الإسباني وتصاعد الضغط على زيدان.

وعلى الرغم من احتفاظ المدرب الفرنسي بدعم بيريز ، إلا أن الصحيفة أكدت بأن رئيس النادي الملكي أعد قائمة من ثلاثة مدربين محتملين لخلافة المدرب الحالي.

اقرأ أيضاً .. راموس يحذر رئيس ريال مدريد من فوضى لوكاس فاسكيز

وطلب فلورنتينو بيريز من مورينيو حسب هذه المصادر العودة إلى ريال مدريد ، لكن الرد جاء سلبياً ، حيث أن مورينيو غير مهتم بمغادرة اليونايتد والعودة للعاصمة مدريد.

وأفادت هذه المعلومات أن هناك مدربين اثنين على قائمة رئيس ريال مدريد وهما ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام الإنجليزي ومدرب منتخب المانيا يواكيم لوف.

وسيراقب فلورنتينو بيريز وفقاً لهذه التقارير أداء توتنهام بقيادة بوتشيتينو عندما يذهب ريال مدريد إلى ملعب ويمبلي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

مارسيلو

شهدت مواجهة ريال مدريد ضد جيرونا مؤخراً العديد من حالات الجدل والنزاع بين لاعبي الفريق الأبيض في ظل تفوق الفريق الكتالوني عليهم في أرض الملعب.

قناة سبورت فور نشرت تقريراً مصوراً يظهر جانباً من الجدل الذي دار بين لوكا مودريتش وزميله مارسيلو وذلك بعد خسارة البرازيلي الكرة في موقع خطير.

وظهر على مودريتش الغضب من مارسيلو حين خسارة الكرة مما دفعه لمعاتبته، لكن البرازيلي رد على ذلك بغضب قائلاً “أنت تقول أنني فشلت، وهل أنت لم تفشل؟ “.

ولم تبقى الأجواء مشحونة بين مودريتش ومارسيلو، حيث دارت دقيقة صمت بينهما قبل أن عود الأجواء إلى طبيعتها أثناء اللعب.

ولم يكن الخلاف الوحيد بين مودريتش ومارسيلو، فكلاً من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما أظهرا استيائهما من عدم تمرير إيسكو ألاركون الكرة لهما أمام المرمى.

الأكثر مشاهدة

سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز

حذر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الرئيس فلورنتينو بيريز من تدهور وضع اللاعب لوكاس فاسكيز ودخوله في حالة من الفوضى في حال عدم الاعتماد عليه خلال الفترة القادمة من جانب المدرب زين الدين زيدان.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن فحوى الرسالة التي وجهها سيرجيو راموس إلى رئيس نادي ريال مدريد بشأن تراجع مستوى المهاجم لوكاس فاسكيز ، والذي يعيش موسمه الثالث في صفوف النادي الملكي.

وتمكن لوكاس فاسكيز في موسمه الأول مع فريق ريال مدريد من مفاجئة الجميع من حيث أدائه والثقة الكبيرة بالنفس ، فضلاً عن التكيف السريع مع الظروف داخل وخارج الميدان ، مما جعله يكسب صداقة جميع اللاعبين.

وتطورت العلاقة بشكل خاص بين لوكاس فاسكيز وسيرجيو راموس ، والذي يعتبر حالياً أفضل صديق له في ريال مدريد ، ولهذا أعرب المدافع الأندلسي عن قلقه الشديد من عدم التعويل على صديقه في الآونة الأخيرة.

وشارك فاسكيز في مباراة واحدة فقط كأساسي مع ريال مدريد هذا الموسم خلال المباراة أمام فوينلابرادا في ذهاب الدور 32 من كأس إسبانيا ، فيما شارك ست مرات كبديل في الدوري الإسباني بداية من الدقيقة 70.

وأكد سيرجيو راموس في رسالته إلى الرئيس فلورنتينو بيريز أن الدقائق التي يحصل عليها لوكاس فاسكيز لا تكفي لتطور مستواه ، بل أنها تعمل على ادخاله في حالة من الفوضى وخصوصاً المستوى الفني والبدني.

وأفادت هذه المعلومات أن الرسالة التي وجهها سيرجيو راموس إلى فلورنتينو بيريز جاءت بناء على الوضع الحالي وشعور المهاجم لوكاس فاسكيز بخيبة الأمل ، في حين طلب منه قائد الفريق الهدوء لمعالجة هذه المشكلة.

الأكثر مشاهدة