واصل النجم الإسباني ماركو أسينسيو تألقه مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي بتسجيله هدفاً خلال مباراة فوينلابرادا ضمن ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وحقق ريال مدريد الفوز بهدفين دون مقابل خلال المباراة، حيث جاء الهدف الأول عن طريق ماركو أسينسيو من ركلة جزاء.

ويعتبر أسينسيو أكثر لاعبي ريال مدريد مساهمة بالأهداف في كل البطولات من الموسم الحالي، وذلك بالشراكة مع كرستيانو رونالدو.

وساهم أسينسيو بثمانية أهداف مسجلاً ستة وصانعاً هدفين.

الأكثر مشاهدة

مشجعو برشلونة بأعلام كتالونيا

وفقا لأوندا سيرو، فإن مباراة ريال مدريد ضد جيرونا يوم الأحد القادم في الجولة 10 من منافسات الدوري الإسباني مهددة بالتأجيل لدواعي أمنية.

الشرطة الإسبانية وضعت احتمال تأجيل المباراة ضمن خططها، في حال إعلان البرلمان الكتالوني عن استقلال إقليم كتالونيا.

تابع: ريال مدريد اليومترتيب الدوري الاسبانيجدول المباريات اليوم

وقال زين الدين زيدان في تصريح بعد مباراة فوينلابرادا (0ـ2) في كأس الملك:”لسنا قلقين، الأمور ستكون على مايرام..”

وأكد ناتشو نفس الفكرة قائلا: “لقد سمعنا شيئا عن تأجيل محتمل، لكننا نريد أن نلعب، وأعتقد أنه لن تكون هناك مشكلة للقيام بذلك.”

وكان صحيفة “ماركا” قد أكدت أن ريال مدريد لن يسافر بحافلته الرسمية لمواجهة جيرونا، وسيفعل ذلك بحافلة مستأجرة، تفاديا لأي هجوم محتمل على حافلة الفريق، في ظل الأجواء المشحونة التي يعيشها إقليم كتالونيا.

الأكثر مشاهدة

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على عدم أهمية طرد المدافع خيسوس فايخو خلال مباراة ريال مدريد و فوينلابرادا التي انتهت بفوز فريقه بهدفين دون مقابل ضمن ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان بعد المباراة التي شهدت طرد المدافع خيسوس فاييخو “أنا سعيد بما قدمه فاييخو في المباراة، لقد كان مركزاً طوال المباراة والبطاقة الحمراء لا تهمني بل أهتم بما قدمه”.

وأضاف “لقد أحتوينا المباراة وصبرنا حتى الشوط الثاني لصنع الفارق، الشيء الأهم كان التركيز فيها”.

وختم “المنافس كان جيداً اليوم مقارنة بالفريق الذي واجهته قبل عامين”.

الأكثر مشاهدة