كيبا أريزابالاجا حارس مرمى أتلتيك بلباو

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس أن زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد وافق بشكل نهائي على التفاوض بشأن التعاقد مع حارس المرمى الشاب كيبا أريزابالاجا.

وينتهي عقد كيبا أريزابالاجا البالغ من العمر 23 عاماً مع أتلتيك بلباو في يونيو / حزيران 2018 ، فيما قرر ريال مدريد التوقيع معه بعد مراقبته بشكل مكثف وفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا”.

ونشرت الصحيفة في وقت سابق من الشهر الماضي تقريراً يؤكد رغبة النادي الملكي بالتعاقد مع حارس المنتخب الإسباني واستبعاد التوقيع مع ديفيد دي خيا، تيبو كورتوا ودوناروما.

وحاول أتلتيك بلباو التوصل لاتفاق مع كيبا أريزابالاجا من أجل تجديد عقده مقابل راتب سنوي قدره ثلاثة ملايين يورو ، وشرط جزائي يصل إلى 75 مليون يورو وهو الأضخم في النادي.

وأفادت هذه المعلومات أن ريال مدريد يسعى لإبرام الصفقة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم ، والاعتماد عليه في مباريات الفريق في النصف الثاني من الموسم.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

الأكثر مشاهدة

مارسيلو و راموس

يمتلك ريال مدريد ميزة كبيرة خلال شهر أكتوبر الحالي تتمثل في عدم خوضه أي رحلة للسفر خارج العاصمة مدريد حتى نهاية الشهر بسبب خوضه عدة مباريات في العاصمة.

مباراة ريال مدريد الأولى في شهر أكتوبر سيخوضها خيتافي الذي يقع ملعبه في ضواحي العاصمة مدريد، ثم سيستقبل بعدها بثلاثة أيام فقط توتنهام هوتسبير الإنجليزي في معقله سانتياجو برنابيو ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يستقبل إيبار في معقله البرنابيو أيضاً مطلع الأسبوع ما بعد المقبل.

وسيخوض الريال مواجهة ضد فوينلابرادا يوم الخميس الموافق للسادس والعشرين من أكتوبر ضمن مسابقة كأس الملك، وهو خصم آتي من إحدى ضواحي مدريد أيضاً.

تابعأخبار مباراة ريال مدريد القادمة

وستكون آخر مباريات ريال مدريد في الشهر الحالي خارج ملعبه ضد جيرونا في إقليم كتالونيا، مما يجعلها الرحلة الأولى له خارج العاصمة الإسبانية لأكثر من شهر، حيث خاض آخر مبارياته ضد إسبانيول في ملعب سانتياجو برنابيو أيضاً.

يذكر أن آخر مباراة خاضها الريال خارج مدريد كانت في السادس والعشرين من سبتمبر الماضي ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات: 

الأكثر مشاهدة

داني كارفاخال

شفي داني كارفاخال ظهير ريال مدريد الإسباني من الالتهاب الفيروسي الذي أصاب غشاء قلبه نهاية الشهر الماضي وأجبره على الخضوع للراحة التامة منذ ذلك الحين.

صحيفة أس الإسبانية زفت بشرى سارة لعشاق ريال مدريد حول العالم موضحةً شفاء كارفاخال من المرض الذي أصاب قلبه، لكنها نوهت في ذات الوقت بأن ذلك لا يعني عودته للملاعب في الأيام المقبلة.

أطباء ريال مدريد يريدون منح الظهير الأيمن المزيد من الراحة لأن استعجال عودته وقلبه مرهق ربما يؤدي لعدم انتظام في دقاته، وربما يتطور الأمر لتكون المياه حول القلب وهي حالة خطرة.

وسبق أن عانى كارانكا من نفس المرض حينما كان في سن الرابعة والعشرين وحينها تم الاستعجال بعودته، الأمر الذي جعله يغيب عن الملاعب لأربعة أشهر إضافية.

ولم تحدد صحيفة أس موعداً لعودة كارفاخال، لكن أطباء ريال مدريد متفائلين بأن غيابه عن الملاعب لن يطول بعد شفائه من الفايروس.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات: 


الأكثر مشاهدة