دولبيرج و فيرنير و بيراردي

من المفترض أن يزداد بحث ريال مدريد عن مهاجم يشغل مركز رأس الحربة خلال السنوات المقبلة بعد المستوى المخيب جداً للآمال الذي ظهر به كريم بنزيما وجاريث بيل.

رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز مع تقدم كريستيانو رونالدو في السن، بالإضافة لعدم وجود بوادر تدعو للتفاؤل بمستوى بورخا مايورال، يصبح التعاقد مع رأس حربة جديد من الضروريات في ريال مدريد.

تابع: ريال مدريدالدوري الاسبانيمباريات اليوم

صحيفة ماركا رصدت 3 أسماء يمكن لريال مدريد التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، جميع الأسماء ستكون عبارة عن مواهب شابة للاعتماد عليها لفترة طويلة.

1- مارك دولبيرج مهاجم أياكس أمستردام، سيتم عامه العشرين في أكتوبر المقبل. لا يشارك في دوري أبطال أوروبا ويستطيع تعزيز صفوف الريال في مراحل خروج المغلوب من الموسم الحالي.

2- تيمو فيرنير مهاجم لايبزيج الألماني، انفجرت موهبته في الموسم الماضي بتسجيله 21 هدف في الدوري الألماني، مع تألقه في كأس القارات مؤخراً. صغير في السن (21 عام) لكن مشكلته أنه يشارك في دوري الأبطال ولن يعزز صفوف الريال بالبطولة خلال الموسم الحالي.

3- دومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو الإيطالي، يبلغ من العمر 23 عام لكن تكمن ميزته في سهولة اتمام صفقته، وإمكانية مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

أما إن قرر ريال مدريد الانتظار حتى صيف 2018 ليعزز مركز رأس الحربة فسوف يدخل على الخط لاعبين بارزين جداً من أمثل بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، ومن يدري ربما يتوجه الريال للتعاقد مع أندريا بيلوتي مهاجم تورينو الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو

يستهدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحفاظ على سلسلة تهديفية خاصة حين يستقبل ريال مدريد أبويل نيقوسيا القبرصي على أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في أول جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتمكن كريستيانو رونالدو من التسجيل في أول جولة من مجموعات دوري أبطال أوروبا في آخر 5 مواسم، وفي حال هزه لشباك أبويل نيقوسيا، ستكون المرة السادسة على التوالي التي يتمكن فيها من التسجيل في أول الجولات.

تابع: مباراة ريال مدريدجدول الدوري الاسباني –  جدول مباريات اليوم

وبدأ رونالدو سلسلته في موسم 2012/13، ضد مانشستر سيتي، حين وقع على هدف الفوز (3ـ2).

وواصل هذه السلسلة بالتسجيل في مرمى جلطة سراي (6ـ1)، بازل (5ـ1)، شاختار (4ـ0)، سبورتنج لشبونة (2ـ1) في مواسم، 2013/2014، 2014/2015، 2015/2016، 2016/2017 على التوالي.

تابعنا على فايس بوك..

الأكثر مشاهدة

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

اعترف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني إنه لم يرغب في رحيل المهاجم الفارو موراتا ، فيما تحدث عن مغادرة البرتغالي بيبي خلال الصيف الجاري.

وتمكن ألفارو موراتا من التأقلم بسرعة مع ناديه الجديد تشيلسي ، حيث كان الهداف الرئيسي في الأسابيع الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تابع: ريال مدريدالدوري الاسبانيمباريات اليوم

وقال الرئيس فلورنتينو بيريز : “كنت أود أن يبقى هنا ، ريال مدريد هو منزله ولن تكون هناك أي مشكلة على الإطلاق في حال قرر العودة مجدداً إلى فريقنا”.

وتابع بقوله : “موراتا صديق مقرب من لاعبين مثل كارفاخال، إيسكو، أسينسيو، ناتشو وآخرين ، أشاهد كل مباراة يلعبها تشيلسي وأكون سعيداً عندما يسجل”.

ورداً على سؤال حول المدافع البرتغالي بيبي الذي انضم إلى بيشكتاش واضاف : “قدمنا له عرضاً للتجديد لمدة سنة اخرى ولكنه فضل البحث عن خيارات أخرى”.

الأكثر مشاهدة