أبيدال | مبابي

عاد نجم برشلونة السابق إيريك أبيدال لنصيحة مواطنه ونجم موناكو الشاب كيليان مبابي بعدم الانتقال إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مؤكداً أن اللاعب الشاب يحتاج للبقاء لموسم آخر على الأقل مع موناكو قبل الانتقال إلى نادٍ كبير .

وظهر إيريك إبيدال في مقابلة مع شبكة “BBC” حيث تحدث عن مستقبل مبابي قائلاً “صحيح أنه قدم 6 أشهر رائعة مع موناكو ووصل إلى مستوى عالٍ بسرعة كبيرة، لكن كرة القدم رياضية معقدة ويجب أن يثبت نفسه لموسم آخر مع موناكو ولعب كأس العالم مع منتخب فرنسا بما أن الفرصة تسمح له، وبعد ذلك يمكنه الانتقال إلى نادٍ كبير مثل ريال مدريد” .

وأضاف أبيدال قائلاً “الجميع يقول أن مبابي يفضل ريال مدريد، والنادي الإسباني مناسب لأسلوب لعبه لكن عليه أن يؤكد أولاً مستوياته الكبيرة وموناكو هو النادي الأفضل بالنسبة له حالياً، يتوفر على فريق جيد مع ضغط جماهيري ليس بالكبير، وهو نادٍ مناسب للاعب شاب هادئ ويفكر فقط في كرة القدم مثل مبابي” .

وختم أبيدال حديثه عن مستقبل مبابي قائلاً “في الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد الوضع مختلف تماماً، هناك ضغوط بشكل يومي وحتى في التدريبات، وبالنسبة له كمهاجم فالأمر مضاعف لأنه إذا فشل في التسجيل لمباراة واحدة سيكون في وضع صعب” .

الأكثر مشاهدة

ديفيد بيكهام

ومن المقرر أن يصبح أحد كبار لاعبي كرة القدم في العالم سفيراً في ناديه السابق حسبما أعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اليوم الجمعة.

وأكد الرئيس فلورنتينو بيريز أن اللاعب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام سيعود مجدداً إلى العاصمة الاسبانية ولكن بصفته سفيراً لنادي ريال مدريد.

وجاءت تصريحات رئيس ريال مدريد في حديث إلى شبكة “فوكس ديبورتيس” ، حيث شدد على حاجة النادي الملكي إلى لاعبيه القدامى والعظماء.

وقال فلورنتينو بيريز : “اللاعبين الكبار قدموا لنا هذه الصورة العظيمة منذ عام 2000 ، فيجو، زيدان، رونالدو متواجدون معنا والآن بيكهام سينضم إلينا كسفير”.

ولم يؤكد ديفيد بيكهام حتى الآن هذا الخبر ، رغم عودة بعض اللاعبين السابقين للعمل مثل جوتي الذي يدرب فريق الشباب وروبرتو كارلوس الذي يعمل كمعلق في قناة النادي التلفزيونية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ثيو هيرنانديز

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان يفكر بإجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها في الكلاسيكو ضد برشلونة يوم الثلاثاء القادم في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الفرنسي يريد إجراء مداورة في مركز الظهير الأيسر بعد أن أصبح هناك بديل لمارسيلو.

وأضاف التقرير أن زيدان سيدفع بثيو هيرنانديز في مواجهة الذهاب ضد برشلونة لإراحة مارسيلو ومنح الظهير الفرنسي فرصة لإثبات نفسه، في حين سيشارك المدافع البرازيلي المتألق في لقاء العودة بعد 3 أيام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن زيدان سيحسم موقفه النهائي بعد تدريبات يوم غد السبت بخصوص التشكيلة الأساسية واللاعب الذي سيعوض لوكا مودريتش الموقوف.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة