أبيدال ينصح مبابي بعدم الانتقال إلى ريال مدريد

إيريك أبيدال يحث كيليان مبابي على البقاء مع موناكو

مراد نشيوي
11/08/2017

article:11/08/2017

أبيدال | مبابي
أبيدال | مبابي

عاد نجم برشلونة السابق إيريك أبيدال لنصيحة مواطنه ونجم موناكو الشاب كيليان مبابي بعدم الانتقال إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مؤكداً أن اللاعب الشاب يحتاج للبقاء لموسم آخر على الأقل مع موناكو قبل الانتقال إلى نادٍ كبير .

وظهر إيريك إبيدال في مقابلة مع شبكة “BBC” حيث تحدث عن مستقبل مبابي قائلاً “صحيح أنه قدم 6 أشهر رائعة مع موناكو ووصل إلى مستوى عالٍ بسرعة كبيرة، لكن كرة القدم رياضية معقدة ويجب أن يثبت نفسه لموسم آخر مع موناكو ولعب كأس العالم مع منتخب فرنسا بما أن الفرصة تسمح له، وبعد ذلك يمكنه الانتقال إلى نادٍ كبير مثل ريال مدريد” .

وأضاف أبيدال قائلاً “الجميع يقول أن مبابي يفضل ريال مدريد، والنادي الإسباني مناسب لأسلوب لعبه لكن عليه أن يؤكد أولاً مستوياته الكبيرة وموناكو هو النادي الأفضل بالنسبة له حالياً، يتوفر على فريق جيد مع ضغط جماهيري ليس بالكبير، وهو نادٍ مناسب للاعب شاب هادئ ويفكر فقط في كرة القدم مثل مبابي” .

وختم أبيدال حديثه عن مستقبل مبابي قائلاً “في الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد الوضع مختلف تماماً، هناك ضغوط بشكل يومي وحتى في التدريبات، وبالنسبة له كمهاجم فالأمر مضاعف لأنه إذا فشل في التسجيل لمباراة واحدة سيكون في وضع صعب” .


شارك

التعليقات

  1. مهند غانم says:

    يعني بعد ما مرضت وحلقولك فشلونه بعدك بتدافع عنهم والله انك ساقط

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة