نفى لاعب ريال مدريد والمهاجم الإسباني السابق فيرناندو موريانتوس الشائعات التي تتحدث عن رحيل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو  خلال الصيف الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت رغبة رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد بسبب عدم تلقيه دعم في قضية تهربه من الضرائب في إسبانيا.

ورداً على تلك الشائعات، قال موريانتيس “لم أسمع كلام من رونالدو عن رحيله، في نهاية كل موسم تظهر شائعات عن اللاعبين الكبار وهذا طبيعي في كرة القدم”.

وأضاف “انا واثق من بقاء رونالدو وسعادته في ريال مدريد، الكل في النادي سعيد بتواجد اللاعب”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

بيل ومبابي

رحب الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد بفكرة التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم موناكو الشاب والذي ارتبط بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو ضمن اخبار ريال مدريد خلال الميركاتو الحالي.

وقدم مبابي صاحب 18 عام أداء رائع جداً في الموسم المنصرم وساهم بشكل رئيسي في تتويج فريق بلقب الدوري الفرنسي والوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال، مما جعله مطلوباً من كبار أندية أوروبا على رأسها ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وأكد بيل على أنه لم يتابع مبابي في الموسم الماضي، لكنه رحب بفكرة انضمامه إلى الفريق كونه يسمع عنه كلام جيد.

وقال جاريث بيل في مقابلة حصرية أجراها مع صحيفة ماركا “أنا لا أشاهد المباريات، حقاً، لا أتابع مباريات كرة القدم، لكن أعرف أنه لاعب جيد”.

وتابع “إن كان سيأتي إلى هنا فهذا يعني أنه قدم أداء عظيم الموسم الماضي، نأمل أن يساعد الفريق إن حدث ذلك”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

دانيلو

أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يتضمن الحلول المتاحة أمام زين الدين الدين المدير الفني لريال مدريد من أجل تعويض رحيل دانيلو المحتمل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت العديد من المصادر توصل تشيلسي لاتفاق للتعاقد مع دانيلو مقابل 30 مليون يورو، حيث فشل اللاعب في مزاحمة داني كارفاخال على المقعد الأساسي طوال الموسمين الماضيين.

وفي حال مغادرة دانيلو ملعب سانتياجو برنابيو، سيكون العبء مضاعف على كارفاخال في الجبهة اليمنى، فالمدافع البرازيلي كان يمنح زيدان حلول عندما يغيب كارفاخال للإصابة أو الإرهاق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 3 خيارات لحل هذه المعضلة وهي كالتالي:-

الاعتماد على ناتشو وثيو

أول الحلول وأبسطها هو الاعتماد على ناتشو وثيو لإراحة كارفاخال، حيث يملك الثنائي ميزة اللعب في عدة مراكز بالخط الخلفي، ويمكن لزيدان استخدامهما في مركز الظهير الأيمن كونهما يعدان بديلان وليسا لاعبان أساسيان، لكن الخوف من تعرض أكثر من مدافع لإصابة كما حدث في الموسم المنصرم، وحينها سيكون زيدان في مأزق لتعويض كارفاخال إن احتاج لذلك.

تصعيد أشرف حكيمي

من الخيارات المتاحة أيضاً هو تصعيد أشرف حكيمي صاحب 19 عام إلى الفريق الأول والاعتماد عليه كمعوض مباشرة لكارفاخال في حالات الطوارئ، حيث سبق لزيدان أن استدعاه في الجولة التحضيرية للموسم الماضي، ويتوقع للاعب مستقبل مشرق في النادي الملكي.

الحل في السوق

إن كان زيدان لا يريد المجازفة، فإن الحل المثالي حينها سيكون بالتعاقد مع ظهير أيمن جديد يكون بديلاً لكارفاخال، وهناك أسماء مطروحة مثل جبريل سيديبي لاعب موناكو وبريسنيل كيمبيبي مدافع باريس سان جيرمان، لكن التعاقد مع أحدهما سيكون مكلفاً على النادي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة