طالب الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو ادارة ريال مدريد بقبول عرض تشيلسي لضمه في سوق الانتقالات الحالية.

دانيلو كان لاعباً احتياطياً في معظم الموسم الماضي في ظل سيطرة من كارفخال على هذا المركز كونه الأفضل بكل تأكيد.

وكان تشيلسي قد تقدم بعرض قدره 30 مليون جنيه إسترليني للظقر بخدمات دانيلو، في ظل بحث كونتي عن خيار يستطيع اللعب في الجبهة اليمنى مع موزيس.

الأكثر مشاهدة

يتعرض لاعبو ريال مدريد في الوقت الحالي لتدريبات شاقة جداً من قبل المعد البدني أنطونيو بينتوس الذي يحاول الوصول بهم لأقصى جاهزية بدنية قبل انطلاق الموسم.

 ريال مدريد تنتظره مباريات هامة في الشهر المقبل ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في كأس السوبر الأوروبي، ثم ضد الغريم برشلونة في كأس السوبر الإسباني.

وشملت تدريبات بينتوس على العديد من التمرينات المختلفة والمرهقة، مثل تمرينات القفز، التحمل، الجري السريع لمسافات قصيرة، وتمارين بناء العضلات، مع الانتهاء بالجري لمسافات طويلة.

ويتواجد لاعبو ريال مدريد في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في ولاية كاليفورنيا من أجل خوض عدة مباريات ضمن مسابقة كأس الأبطال الدولية.

الأكثر مشاهدة

دافيد دي خيا

يواصل ريال مدريد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، حيث أن نادي العاصمة يعود لفكرة التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد الدولي الإسباني دافيد دي خيا .

وحسب صحيفة “ماركا” فإن مانشستر يونايتد متخوف من إنفراد إدارة ريال مدريد بـ دافيد دي خيا وإعادة إقناعه بالانتقال إلى النادي الإسباني هذا الصيف ، خصوصاً بعد تجديد عقد الإيطالي الشاب جانلويجي دوناروما مع ميلان .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد لا يرغب في التخلي عن دافيد دي خيا وسبق وأن أخبر ريال مدريد في آخر محادثة بين الناديين بأن سعر الحارس الدولي الإسباني يفوق الـ 75 مليون يورو .

ويخوض الناديان معسكرهما في ولاية كاليفورنيا في الولاية المتحدة الأمريكية استعداداً لخوض كأس الأبطال الدولية الودية التي سيلتقي الفريقان ضمن منافساتها يوم 23 يوليو على ملعب ليفي في مدينة سانتا كلارا .

الأكثر مشاهدة