ألفارو أودريوزولا

وجه ريال مدريد أنظاره صوب ألفارو أدوريوزولا ظهير ريال سوسيداد الأيمن في ظل اقتراب البرازيلي دانيلو من الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي.

ريال مدريد واصل سياسة متابعة المواهب الشابة في إسبانيا وخارجها، لذلك ينوي التعاقد مع أودريوزولا باعتباره أحد لاعبي منتخب إسبانيا تحت 21 عام الذي شارك في كأس أمم أوروبا في الأسابيع الماضية.

وجلس أودريوزولا على دكة البدلاء لصالح هيكتور بيليرين في البطولة، لكنه شارك في لقاء وحيد ضد صربيا وقدم خلاله أوراق اعتماده لريال مدريد بصناعة الهدف الوحيد في اللقاء، كما صنع هدفين آخرين في مباراة الدنمارك الودية في شهر مارس الماضي.

كما لفت ألفارو الأنظار إلى موهبته بعد أن تم ترفيعه للفريق الأول في يناير من العام الحالي، لينجح خلال 15 مباراة في الدوري الإسباني بصناعة 5 أهداف.

ومدد أودريوزولا عقده مع ريال سوسيداد حتى عام 2022 خلال الشهر الماضي وأصبح الشرط الجزائي نظير فسخه 50 مليون يورو، إلا أن ريال مدريد لا يبدي استعداده لدفع هذا المبلغ ويريد التفاوض مع النادي الباسكي على قيمة الصفقة.

الأكثر مشاهدة

نجى كريستيانو رونالدو من مقصلة حزب وكيل الأعمال جورجي مينديز في ريال مدريد التي أطاحت بجميع الأسماء التي مرت على النادي في السنوات الأخيرة.

جورجي مينديز كان يعد أشهر اسم من وكلاء أعمال اللاعبين في ريال مدريد، خصوصاً حينما كان يتعامل مع 6 أفراد في الفريق الأول موسم 11\2012 ، لكن مع مرور الوقت بدأ يتقلص نفوذه وقدرته على تحقيق الأرباح من الريال.

ريال مدريد تخلى عن خاميس رودريجيز لصالح بايرن ميونخ الألماني أمس الثلاثاء ليقصي آخر الأسماء التي بقيت في حوزة مينديز داخل النادي، باستثناء كريستيانو رونالدو الذي يعد واجهة شركته الخاصة “جيستيفوت” لإدارة الأعمال.

كما سمح ريال مدريد لعدة لاعبين بالرحيل مجاناً كانوا يعملون مع مينديز، آخرهم فابيو كوينتراو وكيبلير بيبي، بالإضافة لبعض لاعبي الكاستيا وأبرزهم البرازيلي فابينيو الذي مر من النادي الأبيض لكنه لم يستمر وأصبح الآن من اللاعبين المطلوبين بشدة بعد تألقه في موناكو.

الأكثر مشاهدة

نشر النجم الكولومبي خاميس رودريجز رسالة عاطفية بعد إعلان رحيله عن فريق ريال مدريد متوجهاً إلى بايرن ميونخ الألماني.

وكان بايرن ميونخ وريال مدريد قد أعلنا عن توصلهما لاتفاق لنقل خاميس رودريجيز إلى ملعب أليانز آرينا معاراً لموسمين مع وجود بند خيار الشراء.

وكتب اللاعب الكولومبي تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها “أنا ممتن لكم أعزائي المدريديستا، لقد كانت ثلاث سنوات رائعة، لقد ارتديت قميص ريال مدريد بكل فخر وأحمل بقلبي الكثير من المحبة”.

وبجانب التغريدة نشر اللاعب فيديو له خلال فترة تواجده في ريال مدريد بمدة 45 ثانية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة