تشافي: ريال مدريد حسم لقب الليجا وبوفون يستحق الكرة الذهبية

تشافي يؤكد على صعوبة تتويج برشلونة باللقب هذا الموسم

رامي جرادات
18/05/2017

article:18/05/2017

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

استبعد تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة ونجم السد القطري حدوث مفاجأة في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني التي يحتاج فيها ريال مدريد لنقطة واحدة فقط كي يتوج باللقب عندما يواجه ملقا.

ويرى تشافي أن حظوظ فريقه السابق برشلونة للفوز باللقب أصبحت شبه معدومة نظراً للقوة الكبيرة التي أظهرها الغريم التقليدي ريال مدريد.

وقال تشافي في تصريحات لوسائل الإعلام “من الصعب جداً أن يفلت اللقب من ريال مدريد، إنهم أقوياء جداً، وكانت المباراة الأهم أمام سيلتا فيجو وقد انتصروا بها”.

وتابع “أتمنى أن يخسر في مباراة ملقا لكي يتوج برشلونة باللقب، لكن بصراحة الأمر معقد للغاية، واللاعبين المفضلين لدي في مدريد هم كروس ومودريتش وإيسكو”.

أما بالنسبة لنهائي دوري الأبطال، فأكد النجم الإسباني على أن الحظوظ متساوية بين الريال ويوفنتوس، كما أشار إلى أحقية جيانلويجي بوفون للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

وأردف قائلاً “يوفنتوس على ما يرام أيضاً، إنه فريق عظيم وأثبت ذلك بفوزه على برشلونة، وأظهر صلابة دفاعية غير مسبوقة، أرى النهائي 50% لكل فريق، لقد قرأت اليوم أن بوفون لم يفز بالأبطال، أعتقد أن يستحق الفوز باللقب ويتوج بالكرة الذهبية”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة