ميسي

يلعب ريال مدريد وسط جماهيره على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” أمام منافسه التاريخي برشلونة في الجولة 33 من الدوري الإسباني، لذا من المهم بالنسبة للجماهير معرفة موعد وتوقيت الكلاسيكو والقنوات الناقلة والمعلقين.

حرص موقع “سبورت360” على مساعد القراء لمعرفة موعد وتوقيت الكلاسيكو والقنوات الناقلة والمعلقين في هذا التقرير.

من أهم المعلومات حول  موعد وتوقيت الكلاسيكو والقنوات الناقلة والمعلقين أن المباراة سوف تقام يوم الأحد (23 أبريل 2017) في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وبالنسبة للقنوات الناقلة، فهي (beIN SPORTS HD 1، beIN SPORTS HD 3) صاحبة حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

وسيكون التعليق بصوت فهد العتيبي على القناة الأولى، وحفيظ دراجي على القناة الثانية.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

نيمار يتلقى البطاقة الحمراء أمام ملقا

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى استغلال ثغرة قانونية من أجل ضمان مشاركة مهاجمه نيمار في الكلاسيكو الذي سيكون حاسما للقب الدوري الإسباني، يوم الأحد القادم.

و رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني تخفيف عقوبة إيقاف نيمار لـ 3 مباريات، بسبب إهانة الحكم في مواجهة ملقا.

و سيرفع برشلونة القضية إلى محكمة التحكيم الرياضي، غدا السبت، قبل يوم من موعد الكلاسيكو حيث يطمح النادي الكتالوني إلى الاستفادة من ثغرة قانوينة.

و يملك برشلونة مهلة لمدة 48 ساعة لتقديم الطعن، و التي تنتهي غدا. و حسب القوانين المنظمة في حال لم تشكل المحكمة اجتماع طارئ غدا السبت، لإصدار الحكم النهائي في قضية نيمار، فيحق لبرشلونة إشراك اللاعب في الكلاسيكو، بموجب قانون الإجراء الاحترازي، إذ يتم تعليق العقوبة إلى حين إصدار قرار نهائي من محكمة التحكيم الرياضي.

و حسب نفس المصدر حظوظ برشلونة كبيرة في استغلال هذه الثغرة، بما أن موعد تسليم التظلم للمحكمة يتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع.

نتائج قرعة دوري أبطال اوروبا ـ الدور نصف النهائي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

بنزيما

دائماً ما يتم توجيه انتقادات لاذعة لكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بسبب إهداره الكثير من الفرص، ويتم انتقاده أيضاً بأنه لا يظهر بالمستوى المطلوب في المباريات الكبيرة، لكن لو راجعنا ما قدمه المهاجم الفرنسي في مباريات الكلاسيكو سنجد أن عكس ذلك هو الصحيح.

زين الدين زيدان يعول على بنزيما كأحد أوراقه الهجومية في مواجهة برشلونة يوم الأحد القادم، فجميع المؤشرات تؤكد مشاركة البنز في هذه المباراة على حساب ألفارو موراتا كما جربت العادة، لاسيما وأن بنزيما يقدم غالباً أداء مميز ضد البرسا سواء بالصناعة أو التسجيل.

بنزيما خاض 26 مباراة ضد برشلونة في جميع المسابقات منذ وصوله إلى ريال مدريد، وتمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع 6 آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 14 هدف بشكل مباشر، بنسبة تتجاوز 0.5 هدف في المباراة، وهو معدل مرتفع في مباريات صعبة كهذه.

ولو نحينا أرقام ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الكلاسيكو جانباً التي لا يمكن لأحد منافستها، سنجد أن بنزيما يقدم بشكل عام مستويات مميزة ضد الغريم التقليدي، وهو أخطر لاعب في ريال مدريد بعد الدون في هذه المباراة.

رغم تألق بنزيما كثيراً في الكلاسيكو، لكن فريقه لم يكن كذلك في معظم الأحيان، حيث تلقى المهاجم الفرنسي برفقة ريال مدريد 13 هزيمة من برشلونة مقابل 6 انتصارات فقط، أما بقية المباريات فقد انتهت بالتعادل.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة