إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة ضمن اخبار ريال مدريد عن الشروط الصعبة التي وضعها إيسكو ألاركون للموافقة على البقاء في ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وبعد الأداء الأخير وخصوصاً أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ، فقد تعرض الرئيس فلورنتينو بيريز للعديد من الضغوط للإسراع بعملية تجديد عقد إيسكو.

وتسعى العديد من الأندية الكبرى مثل مانشستر سيتي وبرشلونة للحصول على خدمات لاعب خط الوسط الدولي الإسباني خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأفادت هذه المعلومات أن إيسكو يطالب بمعرفة خطط ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية ، والإصرار على عدم إضافة أي لاعب يمكن أن يشكل تهديداً لمركزه.

وأشارت هذه التقارير أيضاً أن إيسكو ألاركون يريد الحصول على عشرة ملايين يورو سنوياً للموافقة على تجديد عقده مع ريال مدريد ، أي أكثر من ضعف راتبه الحالي.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي

الأكثر مشاهدة

لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني

ينتظر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني النسخة المثالية من لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، حيث أنه سيكون عاملاً مؤثراً مع المرينجي في الوقت القليل المتبقي من هذا الموسم.

ويعتبر مودريتش صاحب الـ31 عام أحد العناصر الأساسية دوماً في تشكيلة المدرب الفرنسي زيدان، كونه يشكل ثنائي مميز مع الألماني توني كروس في وسط الملعب.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لوكا مودريتش لم يقدم حتى الآن نصف مستواه الحقيقي، حيث كان عاملاً مؤثراً من قبل في فوز الريال بدوري أبطال أوروبا مرتين.

وأشارت الصحيفة أن زيدان يعطي الفرصة لمودريتش كي يرتاح في بعض المباريات، عكس ما كان يحدث في المواسم السابقة بالنسبة للاعب الكرواتي.

وكشفت الصحيفة أن زيدان يرغب من مودريتش أن يصل للمراحل الأخيرة بالدوري وهو في قمة جاهزيته مثلما يحدث حالياً مع كريستيانو رونالدو، من أجل الفوز ببطولتي دوري الأبطال والدوري الإسباني.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيستضيف مساء يوم الأحد فريق برشلونة في الكلاسيكو، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد تريد تجديد تعاقدها مع سيرجيو راموس قائد ومدافع المرينجي.

وكان راموس صاحب الـ31 عام قد انتقل للعب في صفوف ريال مدريد عام 2005، قادماً من فريق اشبيلية الإسباني.

وأصبح بعدها راموس هو قائد ريال مدريد، حيث لعب مع الفريق حتى الآن 512 لقاء، أحرز من خلالهم 52 هدف، منهم عشرة أهداف هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة المرينجي بقيادة فلورينتينو بيريز ترغب في مكافئة سيرجيو راموس على الأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق.

وأشارت الصحيفة أن بالرغم من انتهاء عقد راموس مع الريال في عام 2020، إلا أن إدارة النادي ترغب في إضافة موسم آخر، وتحسين راتبه السنوي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة