سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد تريد تجديد تعاقدها مع سيرجيو راموس قائد ومدافع المرينجي.

وكان راموس صاحب الـ31 عام قد انتقل للعب في صفوف ريال مدريد عام 2005، قادماً من فريق اشبيلية الإسباني.

وأصبح بعدها راموس هو قائد ريال مدريد، حيث لعب مع الفريق حتى الآن 512 لقاء، أحرز من خلالهم 52 هدف، منهم عشرة أهداف هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة المرينجي بقيادة فلورينتينو بيريز ترغب في مكافئة سيرجيو راموس على الأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق.

وأشارت الصحيفة أن بالرغم من انتهاء عقد راموس مع الريال في عام 2020، إلا أن إدارة النادي ترغب في إضافة موسم آخر، وتحسين راتبه السنوي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كانافارو : ميسي مجرد بشر وراموس لا يستطيع تحقيق الكرة الذهبية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فابيو كانافارو

ظهر مدافع ريال مدريد السابق الدولي الإيطالي فابيو كانافارو في مقابلة مع إذاعة “Cadena SER” حيث تحدث عن وصول ناديه السابق يوفنتوس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة وعن تحديه الخاص لقائد ريال مدريد سيرجيو راموس .

وتحدث فابيو كانافارو قائلاً “برشلونة تأثر كثيراً بانحدار مستوى ميسي أمام يوفنتوس أمس ، على الرغم من أنه لاعب يقوم بأشياء لا تصدق لكنه في النهاية مجرد بشر يمر بفترات ناجحة وأخرى صعبة” .

وعن جانلويجي بوفون قال كانافارو “بوفون حارس مبهر وهو يستمر في إثبات جودته يوماً بعد الآخر ، هو يستمر في قيادة يوفنتوس نحو الألقاب بفضل الفارق الذي يخلقه وبالتأكيد هو يستحق الفوز بدوري الأبطال” .

وتحدث كانافارو عن قائد برشلونة أندريس انييستا حيث قال “لا أفهم كيف أن لاعب مثل انييستا لم يحقق الكرة الذهبية ، أعتقد أن ميسي أخذ الجائزة في السنة التي كان يستحقها انييستا (2010) لقد كان ظلماً كبيراً” .

وعن ريال مدريد تحت قيادة زيدان قال كانافارو “زيدان لا يفوز بالمباريات فقط بل نجح في قيادة فريق مليء بالنجوم مثل ريال مدريد وهذا ليس أمراً سهلاً ، وقد كان مفتاحاً أساسياً في تحقيق اللقب الـ 11 في دوري الأبطال السنة الماضية” .

وعاد كانافارو لتحدي زميله السابق سيرجيو راموس حيث قال “ربما التلميذ (راموس) تفوق على الأستاذ علي أن أعترف بذلك ، لكن يجب على راموس أن يعمل كثيراً من أجل تحقيق الكرة الذهبية كمدافع” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

زيدان

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن وجود إجماع في ريال مدريد على أن موناكو هو أصعب خصم يمكن أن يواجهه الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اللاعبين والجهاز الفني على رأسه زين الدين زيدان لا يريدون مواجهة موناكو رغم أنه الأضعف على الورق في المربع الذهبي.

وأضاف التقرير أن رغبة ريال مدريد بتجنب موناكو ليس تقليلاً من شأن يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، بل على العكس، فإن الحظوظ ستكون متكافئة في حال واجه أحدهما.

لكن ما يخشاه نجوم ريال مدريد هو معدل الأعمار المنخفض للاعبي موناكو والذي سيمنحهم أفضلية بدنية في المباراة وسيتسببون في إرهاق لاعبي الميرنجي.

كذلك هناك معتقد عند اللاعبين بأنهم يلعبون بشكل أفضل أمام الفرق الكبيرة من الفرق المتوسطة، وهو سبب آخر يجعلهم يخشون مواجهة فريق الإمارة الفرنسية.

أما السبب الثالث والأخير هو أن ريال مدريد لديه تاريخ غير مبشر مع موناكو، حيث أقصي الفريق على يده عام 2004 من دور ربع النهائي رغم أن الترشيحات كانت تصب جميعها في صالح الريال.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة