مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني

أعرب المدافع البرازيلي مارسيلو جونيور عن سعادته بتأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز مرة أخرى على بايرن ميونخ في إياب الدور ربع النهائي.

وشهدت المباراة مشاركة مارسيلو للمرة رقم 400 مع ريال مدريد في كافة المسابقات الرسمية ، لكن المواجهة شهدت جدلاً بسبب طرد أرتورو فيدال وعدم احتساب ركلة جزاء للهولندي آريين روبن.

وقال اللاعب الدولي البرازيلي : “لقد عملنا بجد من الناحية الفنية والبدنية وتمكنت من المساهمة في الهدف الثالث ومساعدة الفريق ، الشيء المهم هو التأهل ضد فريق كبير وقوي جداً”.

وحول الفريق الذي يتمنى ريال مدريد مواجهته : “ليست لدي أي تفضيلات في القرعة ، نحن في حالة جيدة رغم أننا متعبون ولكننا سعداء ، ولا أريد الحديث عن الحكام لأن مهمتهم صعبة جداً”.

وتابع بقوله : ” عندما يقوم الحكام بواجبهم على أكمل وجه فلا يقول أحد شيئاً ، الآن نريد التركيز على مواجهة برشلونة للحصول على النقاط الثلاث ، علينا الحصول على الراحة والذهاب من مباراة إلى مباراة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو

نجح ريال مدريد في تخطي بايرن ميونخ بعد التمديد بنتيجة (4-2) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليعبر بنجاح إلى نصف نهائي المسابقة بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وبإجمالي نتيجة (6-3) .

وبهذا التأهل يكون ريال مدريد قد وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة على التوالي ، كأول نادٍ أوروبي يصل إلى هذا الإنجاز .

ويلعب ريال مدريد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بانتظام منذ موسم 2010/2011 حيث نجح منذ ذلك الحين في الوصول إلى النهائي في مناسبتين حقق خلالهما اللقب العاشر والـ 11 له في المسابقة .

ويبحث ريال مدريد عن لقبه الـ 12 في المسابقة ومواصلة تحسين رقمه القياسي كأكثر فريق تحقيقاً لدوري أبطال أوروبا .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

نجح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في افتتاح التسجيل لبايرن ميونخ في مرمى ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو .

وحول ليفاندوفسكي بنجاح ضربة جزاء في الدقيقة 52 لهدف التقدم لبايرن ميونخ في مرمى ريال مدريد ، ليصبح النادي الألماني على بعد هدف وحيد من قلب الموازين وقطع بطاقة نصف النهائي .

وتعتبر ضربة جزاء اليوم هي الـ 28 ضد ريال مدريد عبر تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا ، ليصبح النادي الإسباني هو الأكثر استقبالاً لضربات الجزاء عبر تاريخ المسابقة .

وبهدفه اليوم يصل روبرت ليفاندوفسكي إلى هدفه الـ 40 عبر مسيرته في دوري أبطال أوروبا ، والسادس له في مرمى ريال مدريد ليصبح اللاعب الأكثر تسجيلاً أمام النادي الإسباني في تاريخ المسابقة .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة